دليل السيارات

ستة تصميمات مخصصة من فورد برونكو وبرونكو سبورت في …

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
ستة تصميمات مخصصة من فورد برونكو وبرونكو سبورت في …

تظهر علامة برونكو “صنع للبر” لأول مرة في معرض سيما SEMA، حيث تعرض ستة تصميمات مخصصة من سيارات برونكو الرياضية الرياضية متعددة الاستخدامات ذات البابين والأربعة أبواب المخصصة لكل شيء تحت أشعة الشمس، من الشتاء إلى مسارات الصحراء الصخرية.

فورد برونكو - معرض سيما

تم تجهيز هذه الهياكل المخصصة بمجموعات الرفع والرفوف والعديد من قطع غيار وإكسسوارات فورد الأصلية المتوفرة للعملاء.

بالتزامن مع الكشف عن التصميمات الستة سيكون الظهور المباشر للعلامة التجارية بيلد وايلد برونكو.

فورد برونكو - معرض سيما

أحد الأجزاء الرئيسية التي ستعرضها فورد بيرفورمانس بارتس Ford Performance Parts لأول مرة هو وحدة القيادة الأمامية لسيارة برونكو التي تدعم مجموعة تروس تصل إلى 5.38: 1، مما يمنح برونكو دفعة رائعة في ظروف الطرقات الوعرة.

سنبدأ مع برونكو آر تي آر Bronco RTR Fun-Runner من RTR Vehicles. استنادًا إلى نموذج البابين، يحصل على صوت أقوى لمحرك EcoBoost سعة 2.3 لتر وتصميم خارجي ممتع ومشرق.

فورد برونكو - معرض سيما

يتميز نموذج RTR بمحور أمامي Ultimate Dana 44 FDU. في الخلف، هناك محور Ultimate Dana 60 شبه عائم. كما أنها تحصل على محاور RCV Performance CV ونظام سحب الأداء.

إقرأ أيضا:جيلي زيكر 001 الجديدة بالكامل 2022 – أذكى السيارات الكهربائية تخرج من أذكى المصانع المتطوّرة في العالم

يركب برونكو على عجلات RTR Tech 6 ذات القفل الخرزي الملفوفة بإطارات 37 بوصة للطرقات الوعرة.

يمكن العثور على الزخارف الخضراء والأصفر والأزرق المضيئة بالخارج.

التالي هو Bronco by BDS Suspension الذي يعتمد على سلسلة Black Diamond ذات البابين من برونكو.

فورد برونكو - معرض سيما

تشمل القائمة الطويلة من الترقيات المطبقة على هذا برونكو الأحمر coilovers Fox 2.5 PES وإطارات BFGoodrich KM3 مقاس 37 بوصة ومصدات CrawlTek Revolution وضاغط الهواء الداخلي ARB Twin-Air.

من المحتمل أن يكون البناء الأكثر تطرفًا هو برونكو من Tucci Hot Rods. مصممة للتعامل مع الثلوج والجليد العميقة، تم استبدال العجلات والإطارات العادية بمسارات من 8 سلاسل.

يحتوي هذا البناء الخاص على محرك EcoBoost سعة 2.3 لترًا وعلبة تروس يدوية من سبع سرعات، كان خيار النقل هذا شائعًا جدًا لدى عملاء برونكو.

كما تمت إضافة حامل لوح تزلج مسطح ونظام رف سقف منصة Yakima LockNLoad وألواح تشغيل قابلة للسحب إلى مبنى برونكو البري هذا.

فورد برونكو - معرض سيما

التالي هو برونكو Baja Forged by LGE-CTS Motorsports استنادًا إلى طراز أوتر بانكس بأربعة أبواب. تحتوي على وسائل راحة مثل الثلاجة الموجودة على متن الطائرة ومنظم البضائع، بينما يمنحها رفع التعليق Icon Vehicle Dynamics 3.0 مزيدًا من القدرة على الطرقات الوعرة. يتم أيضًا تضمين شريط صوت JBL وأضواء روك للطرقات الوعرة ومصدات Baja Forged.

إقرأ أيضا:إنجاز كبير لأودي الشرق الأوسط: رقم قياسي للنتائج نصف السنوية خلال العام 2021

أخيرًا، هناك نوعان من تصميمات برونكو سبورت المخصصة. الأول أيضًا من LGE-CTS Motorsports ويسمى Bronco Sport Baja Forged. إنها تحصل على رافعة تعليق بقياس بوصتين، وأضواء صخرية للطرقات الوعرة، ومحرك EcoBoost سعة 2.0 لتر مع نظام عادم بورلا الخلفي. إضافة مفيدة أخرى هي ونش WARN Industries VR EVO وخطاف عامل 55.

إقرأ أيضا:كيا تكشف عن موعد الاصدار الرسمي لسيارة الدفع الرباعي الكهربائية الكبيرة إي في9

فورد برونكو - معرض سيما

أخيرًا، هناك برونكو سبورت من CGS Performance Products. استنادًا إلى طراز Badlands بأربعة أبواب وتم الانتهاء منه هنا باللون الأحمر، يركب على عجلات Reserve Forged ملفوفة بإطارات Toyo Open Country A / T III مقاس 17 بوصة لجميع التضاريس. يأتي مزودًا بمجموعة إضاءة أسفل الهيكل، وتعزيزات وصلة الجر، ومصابيح مشاعل الرفارف، والمزيد.

سيجد مالكو برونكو وبرونكو سبورت الحاليون والمستقبليون الذين يبحثون عن مصدر إلهام حول كيفية تحسين سيارات الدفع الرباعي الخاصة بهم بالتأكيد في معرض سيما لهذا العام.

المصدر: ford

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تويوتا تاكوما أوفرلاندينغ 2021 الجديدة – ستصل بك الى أقصى الأماكن وعورة
التالي
مرسيدس تستعرض مفهوم ساستينير الذي يعمل بألواح شمسي…