أخبار السيارات

مازيراتي جران توريزمو 2022.. أول موديل كهربائي بال…

[ad_1]

أصدرت مازيراتي الصور الرسمية الأولى لسيارتها الكهربائية الأولى البارزة: الجيل الثاني من جران توريزمو جي تي كوبيه GranTurismo.

وقالت مازيراتي في الإعلان المصاحب للقطات إن الصور على غرار التجسس تم التقاطها في شوارع مودينا بالقرب من مختبر الابتكار التابع لشركة صناعة السيارات.

كان الجيل السابق من جران توريزمو قيد الإنتاج لمدة 12 عامًا قبل أن يتقاعد أخيرًا في عام 2019.

مازيراتي جران توريزمو جي تي 2022

لا تزال التفاصيل الفنية غير مؤكدة، ولكن من المتوقع أن يوفر استبدال جران توريزمو تسارعًا أكبر من سابقتها التي تعمل بالبنزين.

مازيراتي جران توريزمو جي تي 2022

تقول مازيراتي إنها تعمل على ضمان أن تتميز مجموعة نقل الحركة “بصوت مميز، وهو بالفعل سمة فريدة من نوعها لجميع سيارات مازيراتي المجهزة بمحركات الاحتراق التقليدية.

نتوقع أن تستعير من مجموعة نقل الحركة القادمة من Maserati Folgore والتي يمكن تهيئتها بما يصل إلى ثلاثة محركات كهربائية لكل من الدفع الرباعي وتوجيه عزم الدوران.

مازيراتي جران توريزمو جي تي 2022

إقرأ أيضا:تويوتا لاند كروزر SUV.. شاهد مواصفات نسخة 2022 المنتظرة

أوضح كلاوس بوس، رئيس قسم التصميم في مازيراتي، في تقرير سابق: “التحول إلى الكهرباء هو الخطوة المنطقية التالية. نحاول تجنب فتحات الهواء ومنافذ الهواء غير الضرورية، على عكس بعض منافسينا الذين يبدو أنهم يعتمدون عليها لنقل رسالة”.

وأضاف في مقابلة مع Autoblog: “في حالتنا ، يتعلق الأمر بنقاء الجسم. يمكننا زيادة تنقية السيارة عن طريق تقليل كمية مآخذ الهواء ومنافذ الهواء ، مما سيساعدنا في سرد ​​قصة التصميم بشكل أفضل”.

مازيراتي جران توريزمو جي تي 2022

إقرأ أيضا:مازدا تقدم الموديل الجديد من CX-5 الرياضية متعددة الإستخدام

يأتي هذا الإعلان بعد التأكيد في سبتمبر على قيام مازيراتي بترقية منشأة الإنتاج في تورينو على نطاق واسع وإطلاق موجة من الطرازات الجديدة، ومؤخراً، الكشف عن طرازات جيبلي وليفانتي الهجينة.

[ad_2]

السابق
Mustang Mach 1.. سيارة فورد الأسطورية تعود للحياة بعد نصف قرن
التالي
لكزس NX لعام 2022.. جيل جديد لسيارة الكروس أوفر مع…

اترك تعليقاً