دليل السيارات

تجربة “جينيسيس G70” لعام 2021: سيارة سيدان فاخرة ب…

[ad_1]

في تجربتين سابقتين أجرى الزميل ريتشي حنين مراجعة شاملة لسيارتي جينيسيس G80، وجينيسيس جي في 80 GV لعام 2021، واليوم يواصل ريتشي تجاربه مع سيارات العلامة التجارية الكورية الفاخرة، بتجربة جديدة مع جينيسيس G70 لعام 2021.

جينيسيس G70

يمكنكم متابعة التجربة كاملة والاستمتاع بمشاهدتها عبر الفيديو المرفق بالمقال، للتعرف أكثر على الأداء والمواصفات والتحديثات الجديدة التي طرأت على سيارة السيدان الفاخرة.

جينيسيس G70

منحت العلامة التجارية الكورية سيارة السيدان الرياضية جينيسيس G70 لعام 2021 والحائزة على جوائز، تصميماً جديداً وتكنولوجية غنية، وتعمل التغييرات والتحديثات على مواءمة توقيع G70 المرئي مع أحدث تكرار للغة تصميم العلامة التجارية “الأناقة الرياضية”، كما هو واضح في G80 سيدان الجديدة كليًا وأول GV80 SUV على الإطلاق.

المحتويات

لغة التصميم

جينيسيس G70

في المقدمة، تكتسب G70 الجديدة المصابيح الرباعية المميزة للعلامة التجارية، والتي تتميز بمصابيح LED رفيعة للغاية تمتد إلى الخارج مثل أجنحة شعار جينيسيس. تستحضر شبكة Crest Grille المنخفضة المتدلية وقفة جريئة تؤكد على شخصية أداء G70.

إقرأ أيضا:نيسان تكشف عن سيارة أريا اختبارية عالية الأداء مصم…

عند النظر إليها من الجانب، يحتفظ ملف G70 الجديد بغطاء المحرك الطويل المألوف والجزء الأمامي القصير المتدلي، مما يوضح رشاقة السيارة حتى عند ركنها.

جينيسيس G70

تعزز أربعة تصميمات جديدة كليًا للعجلات من وجودها، كما أن مستخرج هواء جديد موضوع في مؤخرة العجلة الأمامية مصمم لتحسين كفاءة تدفق الهواء.

يضيف Parabolic Line لمسة أنيقة على الأسطح العضلية، تمامًا مثل البدلة المصممة لرياضي عالمي المستوى.

في الخلف، تظهر المصابيح الخلفية الرباعية المميزة من جينيسيس ونصف جينيسيس البارز فوق السطح النظيف لغطاء صندوق الأمتعة هوية جينيسيس التي لا لبس فيها. تضيف أطراف العادم المزدوجة ومشتت الهواء بلون الهيكل اللمسات الأخيرة على تحديثات سيارة السيدان الرياضية.

جينيسيس G70

وتتوفر السيارة بــ 14 لونًا خارجيًا، موفرة بذلك العديد من البدائل الراقية للعملاء كوجود خيارين معدنيين جديدين (البنيSedona   والأزرق Tasman )، وثلاثة ألوان غير لامعة هي: اللون الأبيض Verbier ورمادي Melbourne  واللون الحصري لطراز G70 الجديد بالكامل الفضي الداكن Bond.

المقصورة الداخلية

جينيسيس G70

إقرأ أيضا:نيسان سيلفيا 2021 النموذجية – اعادة رسم خطوط الكوبيه اليابانية العريقة بلغة العصر

تستفيد قمرة القيادة التي تركز على السائق في G70 الجديدة من عدد من التحسينات المفيدة أيضًا. تم وضع نظام معلومات وترفيه أكبر حجمًا وشاشة عرض تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة لسهولة الوصول إليه في وسط لوحة القيادة، ويتميز بواجهة مستخدم حصرية من جينيسيس وتحديثات ملاحة عبر الهواء.

جينيسيس G70

تم أيضًا توسيع مجموعة الأدوات لتوفير إمكانية قراءة أفضل، وتم تحسين شاحن الهاتف الذكي اللاسلكي لتوفير سرعة شحن محسّنة.

أخيرًا، يعزز الزجاج الأمامي والزجاج الصوتي في الباب الأمامي الهدوء الداخلي، مما يجعل البيئة الجذابة بالفعل أكثر هدوءًا للجميع.

المحركات والقيادة الديناميكية المحسنة

جينيسيس G70

تتوفر السيارة بنظامي دفع، إما خلفي (سيارة التجربة) أو رباعي، تم تزويد G70 جديدة بمحركين، الأول بسعة 2 ليتر رباعي الإسطوانات مزود بشاحن توربيني بقوة 252 حصان.

جينيسيس G70

وتستفيد جميع طرازات جينيسيس من وضع القيادة “Sports+ ” المضاف حديثًا، والذي يعمل على تحسين برمجة المحرك وناقل الحركة، مما يسمح للسائقين بالاستفادة الكاملة من إمكانيات الأداء الرائعة المتوفرة في G70.

إقرأ أيضا:لاند روفر تقدّم أول لمحة عن سيارة رينج روفر الجديدة كلياً 2022

أما المحرك الثاني فهو محرك سداسي الأسطوانات V6 سعة 3.3 ليتر بقوة 370 حصان مزود بشاحن توربيني، إلى جانب الحزمة الرياضية المزودة في الطراز الجديد، كنظام صمام العادم المتغير، ويقترن بعلبة غيارات من 8 سرعات أوتوماتيكية.

من ناحية السلامة، تتميز G70 بمجموعة متنوعة من أنظمة مساعدة السائق، بما في ذلك نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي، ومساعدة تجنب الاصطدام في النقطة العمياء، والتحذير من الخروج الآمن، ومساعدة تجنب الاصطدام الخلفي.

هناك أيضًا مساعد تتبع المسار، وفرملة الاصطدام المتعدد، ونظام التحكم الذكي في السير القائم على الملاحة.

جينيسيس G70

[ad_2]

السابق
الشركة المنتجة لتاكسي لندن تطرح فان كهربائية.. شاهد مواصفات VN5
التالي
هيونداي موتور تنشر أول صور لسيارة إلنترا N الرياضي…

اترك تعليقاً