أخبار السيارات

لمدة 4 أيام.. تسلا توفر الشحن السريع مجانا للسيارات الكهربائ

[ad_1]


01:53 م


الخميس 01 يوليه 2021

لوس أنجليس – (د ب أ):

أعلنت شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية تسلا اعتزامها توفير خدمة الشحن السريع لسياراتها الكهربائية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية مجانا لمدة 4 أيام من 2 إلى 5 يوليو الحالي بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال الأمريكي.

وأشار موقع موتور تريند المختصص في موضوعات السيارات إلى أن تسلا وجهت رسالة إلى عملائها من أصحاب السيارات الكهربائية عبر تطبيق تسلا آب تقول “تجنب الزحام في يوم عطلة الرابع من يوليو (عيد الاستقلال) واشحن سيارتك الكهربائية مجانا قبل الساعة الثانية عشر مساء وبعد التاسعة مساء في عدد من محطات الشحن السريع في كاليفورنيا خلال الفترة من الجمعة 2 يوليو وحتى الاثنين 5 يوليو.

ولكي تقوم بالشحن أسرع استخدم تطبيق تريب بلانر لاختيار الطريق إلى وجهتك وتحديد أفضل طريق واختبار حالة بطاريتك آليا”.

وأشار الموقع إلى أن تسلا لم تحدد في الرسالة أسماء المحطات المحددة لتقديم خدمة الشحن المجاني في كاليفورنيا، ولكن يمكن للمستخدم الوصول إليها من خلال تصفح الخريطة الرقمية في نظام معلومات السيارة.

يذكر أن تكلفة شحن بطارية السيارة الكهربائية في منطقة لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا تبلغ في غير ساعات الذروة نحو 21 سنتا لكل كيلووات/ساعة كهرباء.

إقرأ أيضا:مرسيدس بنز تكشف عن خطوة تجارية مهمة.. تفاصيل

ولشحن البطارية من 10% إلى 80% من طاقتها يمكن أن يدفع صاحب السيارة ما بين 10 و12 دولارا بالنسبة للسيارة تسلا موديل /3 واي ، وما بين 13 و15 دولارا للسيارة موديل إس و نحو 27ر18 دولار في حالة السيارة موديل إس بلايد.

[ad_2]

السابق
بـ 7000 نسخة وقوة 390 حصان.. كوبرا تقدم أيقونتها Formentor V
التالي
تسلا تشحن سياراتها الكهربائية مجانا.. سر “العرض المميز”

اترك تعليقاً