دليل السيارات

بي أم دبليو الفئة التاسعة 2023 الجديدة بالكامل

[ad_1]

بعد أن قدمت بي أم دبليو سيارة الفئة الثامنة بفئات الكوبيه والكابريوليه والغران كوبيه لمنافسة سيارات مرسيدس بنز، من المرجح أن تصدر الشركة سيارة فاخرة أكبر والتي ستمثل دخول صانع السيارات البافاري إلى عالم السيارات الفاخرة الكبيرة لمنافسة مايباخ.

ففي مقابلة مع مجلة اوتوكار Autocar نشرت منذ أكثر من عامين، لمح رئيس فرع التصميم في مجموعة بي أم دبليو أدريان فان هويدانك Adrian van Hooydonk أنه يمكن أن يكون هناك نموذج جديد أعلى من الفئة الثامنة.

حيث صرح قائلا: “دعونا نقول هذا: لن نتوقف -أي عند الفئة الثامنة -، من الواضح أن مهمتنا هي الحصول على أفكار أكثر مما تستطيع الشركة بناءه “.

واستطرد قائلا إنه وفريقه يعملان حاليًا على نماذج سيتم إطلاقها بعد عام 2021 حتى عام 2030 ، وأن أحدها رباعية الأبواب ستتنافس مع مرسيدس-مايباخ إس -كلاس حيث من المرجح ان تصدر في أواخر هذا العام (اذا ما كانت التوقعات صائبة) ولكن كطراز عام 2023 حيث من الممكن أن تصل الى الأسواق في منتصف عام 2022.

وتقول تقارير سابقة ان الفئة التاسعة كوبيه يمكن أن تستند على منصة الألومنيوم الجديدة التي تم استعمالها في الجيل الجديد من رولز رويس فانتوم.

بالإضافة إلى ذلك، قد يتم استخدام ألياف الكربون والبلاستيك المقوى في مقصورة الركاب تماما مثل الجيل الجديد من الفئة السابعة وذلك للمساعدة على ضمان أن يصل وزنها الى أقل قدر ممكن.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أم 135 أي أكس درايف 2022 – مزيد من الأداء الرياضي المفعّل

أما من ناحية التصميم فتقول التقارير السابقة أيضاً ان سيارة الفئة التاسعة ستكون متأثرة بالسيارة الاختبارية الرائعة والأنيقة والفاخرة “بي أم دبليو لوكجيري فيجن” وسيارة بي أم دبليو غران لوسو من تصميم المصمم الشركة الايطالية الشهيرة بينن فارينا.

كما انه من المحتمل أن يتم استخدام مجموعة توليد الطاقة الكهربائية في هذا الطراز أي انه اذا ما تم انتاج الفئة التاسعة سنشهد استخداماً للمحركات الهجينة بهدف توفير الوقود من دون المس بالأداء المتوقع من الشركة البافارية.

ملاحظة: الصور هنا تعود لطراز بي أم دبليو فيجين فيوتشر لاكجري الاختباري BMW Vision Future Luxury Concept (2014)

بي أم دبليو الفئة التاسعة 2023 … الكبيرة الفاخرة لمنافسة مايباخ !؟

إقرأ أيضا:رولز-رويس موتور كارز تقدّم سلسلة “جوهر رولز-رويس”

إقرأ أيضا:الصورة والمعلومات الرسمية الأولى لسوبارو دبليو أر أكس 2022 الرياضية الجديدة بالكامل

[ad_2]

السابق
هاميلتون يفوز في سباق إسبانيا بعد معركة طويلة
التالي
مواصفات مازدا CX-5 وحش ياباني على الطريق

اترك تعليقاً