دليل السيارات

5 فئات بأداء قوي وتصميم أنيق ب…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
5 فئات بأداء قوي وتصميم أنيق ب…

أعلنت شركة سوبارو عن طرح طراز ليغاسي، السيدان متوسطة الحجم، بتصميم أنيق حديث وتقنيات أمان متطورة وتكنولوجيا جديدة مثيرة لعام 2023. تشمل الترقيات أيضا تزويد فئة الطراز الرياضي قياسيا مع محرك توربو قوي سوبارو بوكسر سعة 2.4 ليتر، كما ستطرح ليغاسي لعام 2023 في 5 فئات هى باس وبريميوم وسبورت وليميتد وتورينغ أكس تي عند وصولها إلى بائعي التجزئة هذا الخريف.

سيارة السيدان قياسية مع أحدث جيل من تقنية درايفر أسيست وآي سايت، ويعمل النظام المحسن بسلاسة أكبر وفي ظل مجموعة أكبر من الظروف. تأتي هذه التحسينات بفضل مجال الرؤية الأوسع، وبرامج التحكم المحدثة، وإضافة معزز الفرامل الكهربائي.

سوبارو ليغاسي

يأتي أحدث إصدار من نظام الوسائط المتعددة سوبارو ستار لينك مقاس 11.6 بوصة مزودا بنظام آبل كار بلاي اللاسلكي ونظام آندرويد أوتو اللاسلكي بشاشة عرض كاملة. يوفر النظام المحدث الآن عناصر تحكم محسّنة على الشاشة لميزات الصوت والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء والمركبة.

تضيف الكاميرا في فئة ليغاسي تورينغ أكس تي ذات المستوى الأعلى كاميرا أحادية عريضة الزاوية تعمل مع نظام الكاميرا المزدوجة آي سايت، تعمل الكاميرا الإضافية على توسيع مجال الرؤية بشكل أكبر للتعرف على المشاة والدراجات في وقت أقرب عندما تدخل السيارة في تقاطع بسرعة منخفضة. يقوم نظام الرؤية البصرية بإعطاء تنبيه للسائق وعند الضرورة يستخدم الفرامل لتجنب الأصطدامات.

إقرأ أيضا:نيسان تعلن بدأ انتاج باثفايندر 2022 الجديدة بالكامل في الولايات المتحدة

في الطرز المزودة بكشف النقطة العمياء مع نظام المساعدة على تغيير المسار وتنبيه حركة المرور الخلفية، يشتمل نظام الرؤية البصرية آي سايت الآن على نظام التوجيه التلقائي في حالات الطوارئ، يعمل النظامان جنبا إلى جنب للمساعدة في تجنب الأصطدام بعائق بسرعات أقل من 50 ميلاً أو 80 كم في الساعة.

يمكن تمييز المظهر الخارجي للسيارة الرياضية على الفور بلمسة حمراء عبر الشبكة الأمامية، والمرايا الجانبية المعدنية الرمادية المغناطيسية وجناح الصندوق الخلفي، وعجلات رمادية قياس 18 بوصة.

تأتي المقصورة بخامات قماش حصرية باللونين الأسود والرمادي بدرزات متباينة باللون الأحمر. يعتمد الطراز الرياضي على الطراز بريميوم ويضيف تعليقا رياضيا ومصابيح ضباب أل إي دي LED وفتحة سقف كهربائية ونظام ملاحة. تشمل ميزات الأمان القياسية الإضافية نظام الفرملة التلقائية العكسية ونظام تخفيف التشتيت درايفر فوكس

توفر سوبارو ليغاسي 2023 مزيجا مثاليا من الراحة والأداء مع نظام الدفع الرباعي المتماثل القياسي من سوبارو ونظام التوجيه النشط لعزم الدوران والتحكم الديناميكي في السيارة.

ينتج المحرك الطبيعي سعة 2.5 ليتر قوة 182 حصان وعزم دوران يبلغ 247 نيوتن متر، ويأتي قياسي في فئات ليغاسي سبورت و تورينغ أكس تي محرك بوكسر سعة 2.4 ليتر بشاحن توربيني يمنح أداء شامل قوي بقوة 260 حصان وعزم دوران يبلغ 388 نيوتن متر.

إقرأ أيضا:أورا باليه كات الكهربائية.. فولكس واجن بيتل الصيني…

تقترن جميع طرازات ليغاسي 2023 بناقل الحركة لينيرترونيك سي في تي CVT من سوبارو (ناقل حركة متغير باستمرار) الذي يتميز بوظيفة الوضع اليدوي 8 سرعات مع مبدلات تبديل مجداف في عجلة القيادة.

تم بناء ليغاسي على منصة سوبارو العالمية التي تم تحسينها من أجل أكساب الصلابة للهيكل الخارجي مع أنظمة أمتصاص الصدمات، تحمي ليغاسي السائق والركاب بثمانية وسائد هوائية قياسية، بما في ذلك وسادة هوائية لركبة السائق، للتعامل مع أي إصطدام

تتوقع سوبارو أن يحقق ليغاسي 2023 أعلى درجات السلامة عند أختباره في وقت لاحق من هذا العام، بما في ذلك أعلى تصنيف للسلامة من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة.

تشتمل التقنيات القياسية على نظام تثبيت السرعة التكيفي المتقدم مع تمركز المسار، والذي يوفر مساعدة في التوجيه عندما تنحرف السيارة نحو الخارج من مسارها، مما يساعد السائق على الحفاظ على المسار المباشر.

يستخدم نظام تخفيف التشتيت (قياسي في سبورت وتورينغ أكس تي XT) كاميرا مخصصة تعمل بالأشعة تحت الحمراء وتقنية التعرف على الوجه لتحديد علامات إجهاد السائق أو تشتيت انتباهه ويوفر تحذيرات صوتية ومرئية لتنبيه السائق والركاب. تتوفر تقنيات مساعدة إضافية للسائق، بما في ذلك الفرملة التلقائية العكسية ومراقب مساعدة البصر مع شاشة عرض على الزجاج الأمامي.

إقرأ أيضا:جينيسيس جي80 تحصد جائزة أفضل سيارة متوسطة الحجم من “جي دي باور 2021”

لتكملة الحزمة المناسبة لجميع الأحوال الجوية، تتوفر عجلة قيادة قابلة للتدفئة بزاوية 360 درجة بشكل قياسي في طرازات سبورت وتورينغ أكس تي، تحافظ الميزة الجديدة على تدفئة يدي السائق في أي وضع.

تتميز جميع مستويات القطع بأقفال كهربائية للأبواب ونوافذ ومرايا جانبية، ترحيب الإضاءة، الوصول عن بعد دون مفتاح، نظام مراقبة ضغط الإطارات مع شاشة عرض فردية للعجلة، و 60/40 مقاعد خلفية قابلة للطي.

تتلقى تشكيلة ليغاسي 2023 أيضا واجهة أمامية جديدة تشتمل على غطاء مصد أمامي قوي وشبكة أكبر ومصابيح أمامية LED ومصابيح ضباب معاد تصميمها.

المصدر: SUBARU

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
لكزس يو أكس أتش المجددة لعام 2023 مع تحسينات في ال…
التالي
دفع رباعي بتصميم إيطالي تعمل باله…