دليل السيارات

مراجعة واختبار جينيسيس GV70 لعام 2021: الميزات، ال…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مراجعة واختبار جينيسيس GV70 لعام 2021: الميزات، ال…

يواصل الزميل ريتشي تجاربة الرائعة مع عائلة جينيسيس الفاخرة والتي بدأها بسيارات مثل جينيسيس G70، وجينيسيس جي في 80. واليوم، يختبر ريتشي فرد جديد في عائلة جينيسيس وهي سيارة جينيسيس  GV70، والتي تعد أول طراز رياضي متعدد الاستخدامات من الفئة متوسطة الحجم تنتجه الشركة الكورية.

يمكنكم التعرف على مواصفات وأداء وأسعار سيارة جينيسيس جي في 70 الجديدة كلياً من خلال متابعة ومشاهدة الفيديو المرفق بالمقال.

 جينيسيس جي في 70

تتميز سيارة جينيسيس جي في 70 بتصميم رياضي فريد وشخصية قوية، وتصميم داخلي فاخر يتركز حول راحة السائق ومستوحى من مبدأ “جمال المساحة البيضاء”، الذي يراعي تحقيق التوازن بين أحدث التقنيات والمساحة الشخصية.

ويعتمد الطراز الجديد على أحدث التقنيات التي تتضمن نظام التعريف ببصمة الإصبع الذي يسمح بإعداد ملف تعريف مخصص لكل مستخدم، ليقدم بذلك تجربة قيادة مثالية تحفظ الخصوصية.

 جينيسيس جي في 70

ويتوفر طراز GV70 بفئتين من المحركات التاي تعمل بالوقود الأول بسعة 3.5 والثاني بسعة 2.5 كلاهما مزود بشاحن توربيني، وكلاهما يتوفر أيضًا في الباقة الرياضية. ولقد تم تزويد السيارة الجديدة بقفل تفاضلي محدود الانزلاق وإطارات رياضية حصرية لتعزيز أداء القيادة الرائع على الطرق غير المعبدة والوعرة.

إقرأ أيضا:بيجو 308 إس دبليو 2022 الجديدة كليًا – واغن عصرية رائعة تمثّل الوجه الجديد للشركة الفرنسية

 جينيسيس جي في 70

يتميز الجزء الأمامي من GV70 بالشبكة الأمامية المميزة للعلامة التجارية الفاخرة والمستمدة من شعار جينيسيس، وتم ضبط المصابيح الرباعية بنفس مستوى الشبكة لتعكس الطبيعة الرياضية الجريئة للسيارة.

 جينيسيس جي في 70

يأتي التصميم الداخلي لـ GV70 متأثرا بمبدأ “جمال المساحة البيضاء”، المستوحى من العمارة التقليدية في كوريا الجنوبية، والذي يوفر أقصى درجات الراحة. ويظهر ذلك خاصة في التفاصيل المستوحاة من الأقسام الديناميكية الهوائية لأجنحة الطائرة وتتميز مقصورة القيادة بمساحاتها الرحبة واستخدام عناصر بيضاوية الشكل.

 جينيسيس جي في 70

وتدعم فتحات التهوية النحيفة وخط الكروم الرفيع الذي يمر عبر الأبواب ويحيط بالسائق في زيادة الإحساس بالاتساع والأناقة في المقصورة. كما يعمل التصميم المريح للقمرة على زيادة راحة السائق إلى أقصى حد، خاصة مع تقليل عدد الأزرار الموجودة على لوحة التحكم الوسطية واستخدام شاشة عرض عريضة تعمل باللمس.

 جينيسيس جي في 70

وصممت لوحة التحكم المتوسطة بما يوفر أقصى راحة للسائق. يأتي التطبيق الجديد للتحكم الإلكتروني في الآلية الداخلية لنقل وضعية الحركة (SBW)، شبيها بجوهرة مصقولة بدقة مكونًا توازنًا دقيقًا يجمع بين البساطة والرقي.

 جينيسيس جي في 70

وتعكس ألوان GV70 تصميمها النشط الفاخر، مما يمنح العملاء مجموعة واسعة من تركيبات الألوان للاختيار منها، جنبًا إلى جنب مع مختلف المواد الداخلية. وتتضمن خيارات الألوان المتاحة للهيكل الخارجي لهذا الطراز المميز 12 لونًا، منها ثلاثة ألوان جديدة: الأحمر موانا والبرغاندي براسا (ميتاليك) والبرغاندي براسا (غير لامع).

إقرأ أيضا:ما الذي يجعل سيارة تويوتا كامري بهذه الشهرة

 جينيسيس جي في 70

ويتوفر طراز GV70 أيضًا بألوانٍ معدنية مثل أخضر كاردف وأبيض يواني وأسود فيك وفضي سافيل ورمادي هيمالايا، وتتاح عدة ألوان أخرى غير لامعة هي ماترهورن الأبيض، ورمادي ميلبورن، والأخضر برونزويك.

 جينيسيس جي في 70

وتتوفر المقصورة الداخلية في طراز GV70 بخمسة خيارات للألوان الداخلية، بما في ذلك الأسود البركاني الأسود / الأسود البيج / الفانيليا البيج بدرجتين، أزرق أوشن ويفز / أخضر باينجروف بدرجتين، أزرق أوشن ويفز / بني هافانا بلونين، و رمادي ستيت / مخمل درجتين برغاندي. تقدم طرازات الحزمة الرياضية أيضًا ألوانًا حصرية: أزرق ألترامارين ومونوتون، و أسود أوبستران لون واحد، و أسود أوبستران /أحمر سيفيلد بدرجتين.

 جينيسيس جي في 70

توفر الحزمة الرياضية الاختيارية لطراز GV70 طابعا رياضيا عالي المستوى. حيث يخلق التصميم الخارجي للحزمة صورة ديناميكية مع الإطارات القوية القاتمة (بلاك أوت)، والنمط ثلاثي الأبعاد للتصميم الشبكي المزخرف بالكروم الداكن.

 جينيسيس جي في 70

ويكمل الطابع الرياضي التصميم الحصري لمصد الصدمات، ومخارج عادم إسطوانية كبيرة مدمجة بالمصد الخلفي، والإطارات الرياضية الحصرية بقياس 21 بوصة. ولا يقل التصميم الداخلي لسيارة GV70 بخيار الحزمة الرياضية روعة وأناقة وديناميكية مع ألوان داخلية حصرية، وعجلة قيادة حصرية، وتفاصيل اختيارية من ألياف الكربون على الباب ولوحة التحكم.

 جينيسيس جي في 70

إقرأ أيضا:لينكولن تطلق مفهوم أفياتور الجديد المذهل

تم تطوير مقصورة GV70 لتوفر للركاب مساحة رحبة وتجمع بين الارتفاع المنخفض للمقاعد لتوفير إحساس رائع بالراحة وبين بيئة القيادة الديناميكية لتجربة قيادة مريحة.

 وإمالة فائقة لزيادة راحة الراكب، مع مساحة واسعة للأرجل، ومقعد خلفي جيد التهوية لركاب الصف الخلفي.

 جينيسيس جي في 70

وتتميز المقصورة كذلك بوجود انحناءة في تصميم الأبواب لحماية ملابس الركاب من التلوث عند الدخول إلى السيارة أو الخروج منها، كما أن ارتفاعها ليس كبيرا فيسهل الدخول والخروج منها، ويسمح اتساع مساحة موضع الأقدام للأطفال بالصعود إلى السيارة أو الخروج منها بأمان تام.

 جينيسيس جي في 70

تقدم GV70 تجربة قيادة رائعة بأدائها القوي المثالي لسيارة رياضية فاخرة متعددة الاستخدامات من الفئة المتوسطة الحجم ذات دفع خلفي. كما توفر السيارة قيادة مريحة وسلسة حتى عند السير على الطرق غير المعبدة والوعرة.

 جينيسيس جي في 70

ويتوفر طراز GV70 بفئتين من المحركات التاي تعمل بالوقود الأول بسعة 3.5 لتر والثاني بسعة 2.5 لتر كلاهما مزود بشاحن توربو.

ويقدم محرك الوقود بسعة 2.5 ليتر توربو قدرة قصوى تبلغ 304 حصان. فيما يوفر المحرك الوقود ذو سعة 3.5 ليتر قوة قصوى تبلغ 380 حصانًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
إم جي تمنح زد إس إي في بعض التحديثات
التالي
تويوتا هايلكس جي آر سبورت 2022.. إضافات وترقيات