دليل السيارات

بي أم دبليو وريدبل دريفت براذرز تطلقان سيارتي أم4 بقوة 1050 حصان و1300 نيوتن متر

[ad_1]

بي أم دبليو وريدبل دريفت براذرز تطلقان سيارتي أم4 بقوة 1050 حصان

دخلت شركة بي أم دبليو في شراكة مع فريق ريدبل دريفت براذرز Red Bull Driftbrothers لتصميم سيارتين من طراز أم4 كومبيتيشن M4 Competition خاصتين برياضة الدريفت واللتين سيقودهما الثنائي خلال موسم 2021 من بطولة دريفت ماستر Drift Masters الأوروبية. وكان إلياس ويوهانس هاونتوندجي قد شاركا في الترويج لسيارتي BMW M3 و M4 الجديدتين في الأشهر الأخيرة.

ميكانيكياً، تم ضبط المحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 ليتر وزيادة قوته بشكل كبير لدرجة أنه بات يضخ الآن 1050 حصانًا وعزم دوران يبلغ 1300 نيوتن متر. كما تم تزيين الجزء الخارجي من السيارتين بهيكل جديد كليًا مما يجعلهما تتميزان عن الطراز القانوني الخاصة بالطرقات بشكل كبير.

على سبيل المثال ، يوجد جناح مخصص في الجهة الخلفية من ألياف الكربون ، ومشتت خلفي واضح ، وموزع أمامي ، وجنيحات هوائية متنوعة ، وأنابيب عادم جديدة. كما أن السيارتان أعرض بكثير من سيارة M4 الخاصة بالطرقات.

وقال ماركوس فلاش ، الرئيس التنفيذي ل BMW M: “إنني معجب للغاية بما تمكن فريق Red Bull Driftbrothers من عمله على سيارتينا وأتمنى لكليهما كل النجاح في بداية الموسم. تظهر هذه النتيجة أيضًا مدى جودة الأساس الذي توفره BMW M4 Competition لاستخدامها في رياضة السيارات المتنوعة. فمنذ بداية تطويرها ، صممنا سيارة الإنتاج لتشكل أيضًا الأساس لسيارات السباقات السياحية GT الخاصة بنا: BMW M4 GT3 ، والتي قدمناها رسميًا خلال السباق الذي استمر 24 ساعة في نوربورغرينغ منذ ما يقرب من أسبوعين “.

إقرأ أيضا:لامبورغيني هوراكان تكنيكا الجديدة: محرّك V10 سعة 5…

ستظهر السيارتان لأول مرة في المنافسة الافتتاحية لبطولة دريفت ماسترز الأوروبية في غرينباخ ، النمسا يومي 10 و 11 يوليو قبل التوجه إلى ريغا، لاتفيا للجولتين الثانية والثالثة في 30 و 31 أغسطس وفي تبليسي، جورجيا في 4 و 5 أكتوبر.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:إنفينيتي تطلق سيارتها الرياضية متعددة الاستعمالات …
Tagged سيارات بي ام دبليو. Bookmark the permalink.



[ad_2]

السابق
“على قد الإيد”.. 6 سيارات مستعملة تبدأ من 102 ألف جنيه
التالي
بعد زيادة أسعارها.. من هم منافسو سوزوكي فيتارا موديل 2021 في

اترك تعليقاً