أخبار السيارات

بعد إضافة فئة جديدة.. أسعار ومواصفات لادا جرانتا موديل 2021

[ad_1]


02:51 م


الأربعاء 16 يونيو 2021

القاهرة – (مصراوي):

أعلنت شركة الأمل للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة لادا الروسية في مصر، عن إضافة فئة جديدة من السيارة لادا جرانتا سيدان العائلية موديل 2021.

وتقدم النسخة الجديدة من لادا جرانتا التي أصبحت الأعلى تجهيزًا بمصابيح ضباب أمامية، تكييف هواء أوتوماتيك يعمل باللمس، زجاج كهربائي.

تعتمد الفئة الجديدة من لادا جرانتا على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 98 حصان وسرعتها القصوى 176 كم/س، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات.

ووفقًا للمعلن من الوكيل المحلي فإن السيارة الجديدة ستقدم بسعر رسمي 185.000 جنيه.

يذكر أن لادا جرانتا محلية الصنع كانت تتوفر سابقًا بفئتين من التجهيزات قبل انضمام الفئة الجديدة، ويبلغ سعر الفئة القياسية المزودة بناقل يدوي 153.000 جنيه والفئة الثانية أوتوماتيك بـ176.000جنيه.

تعتمد الفئة المانيوال من لادا جرانتا الجديدة على محرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 87 حصان ويرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

أما الفئة الثانية فتقدم بنفس محرك الفئة كاملة التجهيزات الجديدة، وهو رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر وينتج قوة 98 حصان وينقل حركته ناقل أوتوماتيك من 4 سرعات.

إقرأ أيضا:أسرع السيارات التي ظهرت على شاشات السينما.. وطاويط هوليوود

تمتلك السيارة جرانتا الجديدة هيكلًا مستوحى من خطوط فيستا التي تتميز بشكل “X” للصادم الأمامي المطعم بحليات من الكروم وتصميم شبكة مبرد المحرك المختلفة، ومصابيح جديدة يمنحها مزيد من الجاذبية، بالإضافة إلى مرايا جانبية جديدة مزودة بإشارات.

وزودت السيارة بمواصفات أمان قياسية أبرزها الوسائد الهوائية الأمامية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS وبرنامج EBD لتوزيع جهد الفرامل إلكترونيًا، ونظام BAS المساعد للفرامل، وقفل مركزي للأبواب.

أما وسائل الرفاهية الموجودة بالسيارة الجديدة فيأتي في مقدمها تكييف الهواء ونظام عزل الضوضاء والزجاج الكهربائي بالأبواب الأمامية مع إمكانية التحكم بلمسة واحدة.

إقرأ أيضا:بعد الكشف عن موديل 2022.. تعرف على الأسعار الجديدة شيري أريز

كورونا.. لحظة بلحظة

متعافون اليوم

إجمالي الإصابات

إجمالي الوفيات

إجمالي المتعافين

[ad_2]

السابق
بالصور.. رصد مازيراتي جران تريزمو الجديدة في شوارع مودينا
التالي
تبدأ من 530 ألف.. تعرف على القائمة الكاملة لأسعار “أودي” الف

اترك تعليقاً