دليل السيارات

لوجان موديل 2021 تحصل على نجمتين باختبار السلامة

[ad_1]

نشرت القناة الرسمية للبرنامج الأوروبي لتقييم وسائل الأمان بالسيارات الجديدة (Euro NCAP) على موقع تبادل الملفات “يوتيوب”، نتائج اختبارات السيارة داتشيا لوجان موديل 2021 التي تقدم بنمطين سيدان وهاتشباك.

وأخضع البرنامج الأوروبي النسخة سانديرو ستيب واي هاتشباك القياسية من داتشيا لوجان إلى الاختبار، إلا أنها أخفقت في الحصول على العلامة الكاملة بعد تقديم مستويات متواضعة جدًا في وسائل حماية المارة وأنظمة المساعدة.

وتعرضت السيارة لاختبار الاصطدام الأمامي جهة السائق بسرعة 64 كم/س، والاصطدام الأمامي الكلي بسرعة 50 كم/س، وكذا الاصطدام الجانبي بجسم متحرك على سرعة 50 كم/س.

كما تعرضت قوائم السيارة الجانبية إلى الاصطدام بجسم صلب بسرعة 32 كم/س، وكذلك تم اختبار ارتداد مقعد السائق عند الاصطدام بسرعة 16 و24 كيلو متر في الساعة.

44

وبانتهاء الاختبار الذي كانت محاوره الأساسية حماية السائق والراكب الأمامي والركاب بالخلف والأطفال والمارة، منح (Euro NCAP) السيارة نجمتين فقط من أصل خمسة.

وبلغ معدل حماية وسائل الأمان للسائق والراكب الأمامي 70%، وركاب المقاعد الخلفية 72% ،وأنظمة المساعدة الأخرى 42%، في حين كان حماية السيارة للمارة هي الأقل حيث بلغ معدل الأداء 41%.

[ad_2]

السابق
رسميًا.. شيفرولية أوبترا موديل 2022 متاحة في مصر (أسعار وموا
التالي
رئيس حماية المستهلك شكاوى السيارات تستغرق شهرين

اترك تعليقاً