سباقات

بالفيديو.. توم كروز يتحدى سائقو فورمولا-1 بسيارة بورش 911 GT

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بالفيديو.. توم كروز يتحدى سائقو فورمولا-1 بسيارة بورش 911 GT


07:14 م


الثلاثاء 20 يوليه 2021

كتب – أيمن صبري:

شارك النجم الأمريكي توم كروز (59 عامًا)، في مقطع فيديو ترويجي للقناة الرابعة الرياضية الانجليزية، والذي تم تصويره على مضمار سيلفرستون الخاصة بسباقات فورمولا-1.

وبحسب موقع “Motor1″ المتخصص في موضوعات السيارات، كان​ كروز من بين الحاضرين لسباق الجائزة الكبرى البريطاني لـ”فورمولا-1” الأخير، وأبدى سعادة كبيرة إثر فوز البريطاني لويس هاميلتون بالسباق.

وشهدت مضمار سيلفرستون قبل أيام منافسة شرسة بين البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس، والهولندي ماكس فيرستابن سائق ريد بول، إلا أن الأول حسمها لصالحة ليقلص الفارق بينه وبين فيرستابن، المتصدر، إلى ثمان نقاط في ترتيب فئة السائقين.

وفي أعقاب السباق دخل كروز بسيارته بورش GT3 911 الرياضية، في مواجهة مباشرة على المضمار البريطاني مع كل من مارك ويبر وديفيد كولتهارد سائقي فورمولا 1 السابقين.

واستطاع النجم الأمريكي بسيارته البورش، أن يثبت جدارته في قيادة السيارات على حلبة سيلفرستون، وزاد من سخونة التجربة أن كروز كان في مواجهة سائقين محترفين نجحوا في العشرات من التحديات على نفس الحلبة.

إقرأ أيضا:قبل سباق فورمولا-1 الإيطالي.. سائق فيراري يتعرض لحادث تصادم

يذكر أن بورش 911 GT3 موديل 2022 التي انطلقت بالأسواق العالمية في مارس الماضي، تعتمد على محرك سداسي الاسطوانات سعة 4 لترات بقوة 502 حصان ميكانيكي، وسرعتها القصوى 317 كم/س.

وتقدم بورش للسيارات الرياضية المملوكة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية، أيقونتها الجديدة بأسعار عالمية تبدأ من 161.100 دولار (مليونين و530 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

إقرأ أيضا:فورمولا-1.. أستون مارتن يوضح حقيقة رحيل سائقه فيتيل بطل العا

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أسرع مركبة على الأرض.. الصين تكشف عن أول قطار مغناطيسي
التالي
قائمة بأسعار جميع سيارات نيسان الجديدة بمصر في يوليو 2021

اترك تعليقاً