دليل السيارات

يومبر أس يو في 2021 الجديدة – سوزوكي جيمني السابقة تتحول الى بيك أب صغيرة وعملانية وبسعر جيّد

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
يومبر أس يو في 2021 الجديدة – سوزوكي جيمني السابقة تتحول الى بيك أب صغيرة وعملانية وبسعر جيّد


Please wait while you are redirected...or Click Here if you do not want to wait.

يومبر أس يو في 2021 الجديدة – سوزوكي جيمني السابقة تتحول الى بيك أب صغيرة وعملانية وبسعر جيّد

كشفت شركة يومبر Yomper 4 × 4 ، وهي شركة بريطانية ناشئة مقرها في غرب يوركشاير، عن نموذجها الأول الذي يطلق عليه ببساطة يومبر أس يو في Yomper SUV. إذا كان المظهر يبدو مألوفًا ، فذلك لأن سيارة الدفع الرباعي هذه هي في الأساس عبارة عن جيل سابق معدّل من سوزوكي جيمني تم تحويله إلى سيارة بيك آب رباعية الدفع.

وقال جايلز ووكر ، الرئيس التنفيذي لـ Yomper 4 × 4: “هناك شركات أخرى قامت بتحويلات Jimny الى بيك أب. لكن لم يذهب أي منهم إلى أبعد من ذلك في ابتكار هيكل وشاسيه مخصصين مثل هيكل Yomper ، التي صممت مركبة كاملة أكثر من كونها تعديلاً.”

وأضاف الرئيس التنفيذي أن الكثير من الناس من مجتمعه المحلي اشتكوا من “عدم وجود سيارة رياضية متعددة الاستخدامات صغيرة مناسبة في السوق” لذلك قرر صنع واحدة. في هذا السياق ، تقول Yomper أن هذه البيك أب مثالية للتطبيقات الزراعية أو على الطرق الوعرة أو الأنشطة الرياضية والترفيهية.

إقرأ أيضا:متسابقان إماراتيّان يتوجهان للأردن للمشاركة في أول بطولة لسباقات السيارات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تقدم الشركة البريطانية الجديدة نوعين مختلفين الأول يسمى “برغان Bergan” و “كوميرشال Commercial”. كلاهما يتميز بجسم أطول بكثير من Jimny بمواصفات الإنتاج ، مع مقصورة ذات مقعدين ، إضافة إلى حوض خلفي. ومع ذلك ، فإنهما يختلفان من حيث طول قاعدة العجلات 225 بوصة لبرغان و 275 بوصة ل كوميرشال.

ويختلف الطرزان أيضاً من حيث التصميم، وبشكل أكثر تحديدًا، يبدو Bergan مثل Jimny بجزء خلفي ممتد وسقف مقطوع ، بينما يتميز طراز Commercial الأطول قليلاً بحوض معدني مع جوانب متدلية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز الطرازات بإطارات مكتنزة للطرق الوعرة ، وواقيات من الطين ، وقضبان سقف صغيرة لطيفة ، وملصقات Yomper على غطاء المحرك والأبواب الأمامية.

تم تجهيز كلا الطرازين بنسخة محسنة من محرك البنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.3 لتر ذو 16 صمامًا والذي أعيد تحسينه. المحرك متصل بعلبة تروس يدوية من خمس سرعات ترسل الطاقة لجميع العجلات الأربع من خلال نظام سوزوكي للدفع الرباعي. تم تصميم الشاحنات الصغيرة بسعة حمولة تصل إلى 500 كجم.

للراغبين في شراء Yomper ، تبدأ الأسعار على بأقل من 20000 جنيه إسترليني اي حوالي 26.985 دولارًا في المملكة المتحدة وتأتي مع ضمان لمدة 12 شهرًا

يمكن لمالكي الجيل السابق من سوزوكي جيمني أيضًا طلب التحويل بتكلفة قابلة للتفاوض اعتمادًا على المواصفات المفضلة.

إقرأ أيضا:تعرفوا إلى النسخة المصفحة من مرسيدس.. إس كلاس غارد…

إقرأ أيضا:هيونداي كاسبر 2022 تكشف عن التصميم الداخلي بمقعد س…



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
افاتر 11 الجديدة الكامل – كروس أوفر صينية كهربائية من تصنيع شانغان وشركة هواوي للاتصالات
التالي
تويوتا راف 4 لعام 2022 بتصميمها الجديد