أخبار السيارات

وكيل ساوايست يعلن عن وصول السيارة DX7 برايم موديل 2022 إلى م

[ad_1]


04:09 م


الأحد 23 مايو 2021

كتب – أيمن صبري:

أعلنت مجموعة “IFG” أوتوموتيف للتجارة، الوكيل الرسمي لعلامة ساوايست الصينية في مصر، عن وصول موديل 2022 من السيارة DX7 برايم إلى الموانئ المصرية، ذلك تمهيدًا لطرحها بالأسواق مطلع يوليو القادم.

وبحسب المعلن من الوكيل المحلي فإن السيارة الجديدة تأتي بمحرك تربو صناعة ميتسوبيشي اليابانية سعة 1.5 لتر بقوة 156 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

يبلغ طول السيارة الكلي 4.585 ملم، وعرضها 1.900 ملم، وارتفاعها الإجمالي 1.717 ملم، وارتفاع خلوصها الأرضي 200 ملم، وسعة التخزين الخلفية “الشنطة” 456 لترًا مكعبًا وتصل إلى 1.180 لترًا عند طي المقاعد.

تمتلك النسخة الجديدة من DX7 برايم العديد من وسائل الأمان القياسية، يأتي في مقدمها وسائد الأمان الهوائية، ونظام فرامل ABS المانعة للانغلاق، ونظام EBD لتوزيع طاقة الكبح إلكترونيًا، ونظام صعود المرتفعات وهبوط المنحدرات.

كما يتوفر بالسيارة نظامًا للتحكم في الجر ونظام لمراقبة ضغط الإطارات، ومضابيح ضباب أمامية وخلفية، وعجلة قيادة إلكترونية متعددة المهام، ونظام للثبات الإلكتروني، ومثبت للسرعة، وحساسات ركن أمامية خلفية وكاميرا خلفية ومساحات مزودة بحساسات للأمطار.

إقرأ أيضا:رئيس تيسلا يعلن عن “رودستر” كهربائية تصل لسرعة 100كم في 1.1

على مستوى المقصورة تقدم السيارة بمقاعد كهربائية، ومكيف للهواء، وفتحة سقف بانورامية وبوصلة إلكترونية، وفرامل يد كهربائية، وشاشة تحكم لمسية قياس 7 بوصة، مدخل USB وAUX وبلوتوث ومشغل أقراص مدمجة.

ولم يعلن الوكيل المحلي حتى الآن عن الأسعار الرسمية للسيارة التي ستتاح بأربعة فئات مختلفة التجهيزات عند طرحها رسميًا بالأسواق؛ إلا أنه أعلن أن الضمان يبلغ 6 سنوات أو 160 ألف كيلومترًا أيهما أقرب.

يشار إلى أن سيارة ساوايست DX7 برايم الجديدة حاصلة على 5 نجوم باختبارات الحوادث التي يجريها البرنامج الصيني لتقييم سلامة السيارات C-NCAP.

إقرأ أيضا:بورشه تكشف عن الجيل السادس من الملتيميديا.. تقنيات غير مسبوقة

DX7

DX7

[ad_2]

السابق
مرسيدس آي أم جي جي تي آر سبيدستر 2022 الجديدة – رائعة وحصرية بأداء متفوق
التالي
ناقل الحركة يحرم لوكلير سائق فيراري من بدء سباق فورمولا-1 ال

اترك تعليقاً