دليل السيارات

هيونداي غراندور 2021 الجديدة تماماً – سيدان كلاسيكية بحتة بتقنية كهربائية ومواصفات ذكية

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
هيونداي غراندور 2021 الجديدة تماماً – سيدان كلاسيكية بحتة بتقنية كهربائية ومواصفات ذكية

هيونداي غراندور 2021 الجديدة تماماً – سيدان كلاسيكية بحتة بتقنية كهربائية ومواصفات ذكية

أطلقت شركة هيونداي طراز هيريتج غراندور Heritage Grandeur للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لسيارة السيدان الفاخرة ، وهي عبارة عن سيارة نموذجية كلاسيكية رجعية رائعة مع محرك كهربائي مذهل.

يعتمد هذا الطراز على الجيل الأول من Grandeur ويجمع بين أسلوب المدرسة القديمة والتكنولوجيا الحديثة. هذا واضح من الخارج حيث أنه يحتوي على شبكة محاطة بمصابيح أمامية LED بتصميم يركز على البكسل. في الخلف ، تم تجهيز الطراز بمرايا وعجلات جديدة بالإضافة إلى الكسوة الساطعة والمصابيح الخلفية بكسل.

في حين أن المظهر الخارجي مثير للاهتمام ، فقد تم تغيير المقصورة بالكامل بواسطة فريق التصميم الداخلي لشركة Hyundai. ومع ذلك ، لا يزال هناك عدد قليل من لمسات المدرسة القديمة بما في ذلك عجلة القيادة، ومبدل الحركة الميكانيكي ، والمفروشات المخملية التي كانت عبارة عن جلد Alcantara و Nappa في ذلك العصر.

ولكن المقصورة هي أكثر تميزاً بتقنيتها حيث تم تجهيز هذا الطراز بمجموعة أدوات رقمية تتدفق إلى نظام معلومات ترفيهي بشاشة عريضة. هناك أيضًا شاشة ثانوية.

إقرأ أيضا:مرسيدس تحضّر أول كروس أوفر صغيره جديدة بالكامل لعام 2023

وبغض النظر عن التكنولوجيا ، هناك عدد قليل من اللمسات الرائعة بما في ذلك عناصر مستوحاة من الأثاث مثل مسند الذراع الأمامي. وحجرة تخزين مخفية ، والتي يمكن استخدامها لإخفاء الأشياء الثمينة مثل الساعات.

وهناك كسوة من الجلد والخشب الفاخر بالإضافة إلى مصابيح فريدة لمقصورة الركاب الخلفية. يتم تضخيم الأخير بواسطة “المرايا اللامتناهية” لخلق تجربة إضاءة مميزة.

اكتمل هذا الطراز في ثمانية أشهر وتقول هيونداي أن السيارة تأتي بنظام قيادة كهربائي يتكون من بطارية ومحرك ، بدلاً من محرك احتراق داخلي.ولكن حتى الآن لا توجد معلومات حول التفاصيل.



موقع ويلز لايف ستايل


إقرأ أيضا:مرسيدس بنز 300 أس أل سبيدستر 2022 الجديدة – أيقونة السيارات الرياضية الالمانية تولد من جديد
Tagged سيارات هيونداي. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
ميتسوبيشي غالنت آي أم جي 1990 – كلاسيكية يابانية بعضلات إلمانية
التالي
بورش باناميرا بلاتينوم 2022 – فئة الفخامة الاضافية الجديدة