دليل السيارات

هيونداي سيفن 2021 الجديدة بالكامل – الفخامة الكهربائية العصرية بتقنيات فاخرة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
هيونداي سيفن 2021 الجديدة بالكامل – الفخامة الكهربائية العصرية بتقنيات فاخرة

هيونداي سيفن 2021 الجديدة بالكامل – الفخامة الكهربا

كشفت هيونداي اليوم عن طراز سيفن النموذجي SEVEN Concept في معرض لوس أنجلوس للسيارات. وتستعرض “السيارة الكهربائية الرياضية متعددة الاستخدامات” أو SUEV طراز الإنتاج من أيونيك 7 Ioniq 7 SUV متوسط ​​الحجم القادم، وتسعى إلى دعوة الركاب إلى التنقل الكهربائي مع مقصورة داخلية شبيهة بالردهة.

وقال خوسيه مونيوز ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Hyundai Motor في أمريكا الشمالية: “يوضح نموذج SEVEN رؤية Hyundai الإبداعية والتطور التكنولوجي المتقدم لمستقبل التنقل الكهربائي. المساحة الداخلية المبتكرة ، ومجموعة نقل الحركة الصديقة للبيئة ، وتقنيات السلامة والراحة المتطورة تكشف عن مستقبل مثير لعملاء Hyundai SUV.”

حقوق النشر محفوظة لموقع ويلز wheelz.me

تم تصمم سيفن استنادًا إلى المنصة الكهربائية العالمي المعيارية للشركة (E-GMP) ، وتتميز سيارة SUEV الجميلة بمجموعة نقل الحركة الكهربائية. وتستهدف Hyundai نطاقًا يزيد عن 483 كم وشحن يبلغ 350 كيلو وات ، مما يسمح لها بالحصول على شحن بنسبة تتراوح من 10 إلى 80 بالمائة في غضون 20 دقيقة فقط.

أهم ما في SEVEN هو في الداخل أكثر من ما هو تحت الغطاء. حيث تم دفع العجلات إلى أقصى حد ممكن عند الاطراف، مما وفر قاعدة عجلات بطول 3.2 متر وأكبر قدر ممكن من الحجم الداخلي والراحة. من أجل تحقيق تجربة تشبه الصالة ، تم التخلص من صفوف المقاعد التقليدية لصالح أريكة مقطعية ومقاعد قابلة للدوران.

إقرأ أيضا:وعادت فيراري تيستاروسا في 2021 – بنفس التصميم الأيقوني الساحر مدعوماً بتقنيات العصر الحديثة

وتم تصميم وحدة التحكم “Universal Island” خصيصًا لتضمين الأجهزة المنزلية مثل الثلاجة الصغيرة وحجرة العناية بالأحذية للأحذية. يتميز السقف بشاشة OLED بانورامية تعرض المحتوى ويمكن أن تغير الجو العام للمقصورة الداخلية.

يمكن أيضًا أن يدور مقعد السائق ويتميز بأدوات تحكم قابلة للسحب تختفي بعيدًا عند عدم الاستخدام. لن يحدث ذلك فقط عندما تكون السيارة متوقفة ، لأن Hyundai تتصور SEVEN كمركبة قيادة مستقلة.

وقد سمح ذلك للشركة بجعل قمرة القيادة نحيفة ومضغوطة ، مما يوفر مساحة أكبر للشاشات لخلق تجربة أكثر شبيهة بالصالة. وللتعرف على كل شيء بطريقة رائعة ومناسبة ، فإن أبواب السيارة لا تحتوي على أعمدة ، وتوفر وصولاً غير مزعج إلى المقصورة.

تم تزيين SEVEN أيضًا بمواد سليمة بيئيًا مثل الطلاء الحيوي المطبق على السطح الخارجي. وفي الوقت نفسه ، يوجد بالداخل الجص المعدني وخشب الخيزران والسجاد والراتنج الحيوي ، بينما كل شيء آخر تقريبًا مصنوع إما من مواد معاد تدويرها أو متجددة.

استخدم الفريق أيضًا النحاس على نطاق واسع في جميع أنحاء الداخل ونسجه في الأقمشة لخصائصه المضادة للبكتيريا. يأخذ نظام تدفق الهواء الصحي الهواء عبر قضبان السقف ويخرج من الكابينة عبر فتحات خلف العجلات الخلفية. يمكن أيضًا تعقيم الجزء الداخلي من الأشعة فوق البنفسجية UVC بمجرد خروج الركاب من السيارة.

إقرأ أيضا:أودي إي ترون أس لاين بلاك إيديشن 2021 – نسخة التميّز الجديدة

حقوق النشر محفوظة لموقع ويلز wheelz.me

تم تصميم الهيكل الخارجي ليعرض صورة ظلية نقية للديناميكيات الهوائية التي تختلف عن سيارات الدفع الرباعي القياسية. وتعتبر الحافة الأمامية المنخفضة للغطاء وخط السقف الفردي الانسيابي اختلاف عن التصميم المألوف الصندوقي.

وفي الوقت نفسه ، تساعد مصابيح Parametric Pixel المميزة الخاصة بعلامة Ioniq على تسهيل التعرف على SEVEN. مع تسلسل الضوء المرحبة عند بدء التشغيل ، تسميها هيونداي تذكيرًا بأن مصمميها قد أخذوا في الاعتبار كل جانب من جوانب السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

في حين أن SEVEN هي مجرد سيارة اختبارية، إلا أنها تخبرنا عن سيارة ال SUV الكهربائية متوسطة الحجم القادمة Ioniq 7 التي من المتوقع أن تصل في عام 2024 ، على الرغم من أن العناصر المستقبلية سيتم تقليلها في نسخة الإنتاج.

بحجمها المماثل لـ Palisade ، ستنضم إلى الشريحة الموسعة من سيارات الدفع الرباعي الكهربائية متوسطة وكبيرة الحجم التي تشمل الطرازات الحالية والقادمة مثل BMW iX و Cadillac Lyriq ، على سبيل المثال لا الحصر.

إقرأ أيضا:أحدث إصدارات معرض شنغهاي الدولي للسيارات



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
نيسان روغ / اكسترايل 2022 بنسختها الأميركية – محرك أقتصادي أسرع وأداء أفضل
التالي
كيا إي في 9 الجديدة بالكامل – سيارة الدفع الرباعي الفاخرة والمستدامة