دليل السيارات

هيونداي سوناتا أن لاين 2021 تلعب دور البطولة في فيلم جي أي جو الجديد

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
هيونداي سوناتا أن لاين 2021 تلعب دور البطولة في فيلم جي أي جو الجديد

هيونداي سوناتا أن لاين 2021 تلعب دور البطولة في فيلم جي أي جو الجديد

ستظهر هيونداي سوناتا أن لاين N Line الجديدة كليًا لأول مرة في الفيلم السينمائي من سلسلة جي أي جو Snake Eyes: G.I والذي سيبدأ عرضه في دور السينما ابتداءً من 23 يوليو / تموز الحالي.

الترويج للسيارات الجديدة في أفلام هوليوود ، وخاصة أفلام الحركة ، ليس بالأمر الجديد ، وفي سنايك أيز Snake Eyes سيكون هناك ما لا يقل عن ثلاثة طرازات من هيونداي، بما في ذلك النترا Elantra وسانتافي Sante Fe بالاضافة الى سوناتا أن لاين الجديدة.

سيكون الفيلم من بطولة الممثل هنري غولدينغ في دور Snake Eyes الذي ينضم إلى عشيرة يابانية قديمة تسمى أراشيكاج بعد إنقاذ حياة وريثهم. حيث يتم تعليمه طرق محارب النينجا ولكن بعد الكشف عن أسرار من ماضيه ، يتم اختبار شرف وولاء Snake Eyes لـ Arashikage.

خلال أحد مشاهد الفيلم ، تلعب Sonata N Line دور البطولة في مطاردة سيارات عالية السرعة حيث تدور حول نفسها وحول سيارة نقل وتعود لخلف.

إقرأ أيضا:داسيا داستر 2022 الجديدة – تحديثات بالجملة على الكروس أوفر الصغيرة الناجحة

و صرحت إيرين تراتشتنبرغ ، نائب الرئيس الأول لشراكات التسويق الدولية في شركة باراماونت بيكتشرز ، في بيان: “يسعدنا أن نتشارك مع Hyundai Motor في Snake Eyes: G.I.: Joe Origins من خلال تسلسلات الحركة المبهجة باستخدام سيارات أنيقة ورياضية.”

وستحتفل هيونداي بحضور السيارة في الفيلم بإطلاق سوناتا إن لاين الخاصة Night Editionالخاصة بالسوق الأمريكية وإصدار Black للسوق الكورية. سيتم إطلاق كلا الطرازين خلال الربع الثالث من العام.

للتذكير، يتم تشغيل Sonata N Line بواسطة محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مع شاحن توربيني بقوة 290 حصان و 422 نيوتن متر والتي يتم إرسالها إلى العجلات الأمامية.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:صور تجسسية.. مرسيدس جي أل إي 2023 تحصل على تحديثات…

Tagged سيارات هيونداي. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
ألمانيا تفرض غرامة على “تسلا” بسبب بناء غير مرخص
التالي
تمديد مكافأة شراء السيارات الكهربائية في ألمانيا حتى 2025

اترك تعليقاً