دليل السيارات

هيونداي ستاريا كيندر 2022 الجديدة كلياً – حافلة المدرسة الأكثر تقدماً وسلامةً

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
هيونداي ستاريا كيندر 2022 الجديدة كلياً – حافلة المدرسة الأكثر تقدماً وسلامةً

هيونداي ستاريا كيندر 2022 الجديدة كلياً – حافلة المدرسة الأكثر تقدماً وسلامةً

كشفت هيونداي النقاب عن نسخة جديدة من الميني فان ستاريا Staria والتي تحمل اسم كيندر Kinder والتي تم تصميمها كحافلة مدرسية. النموذج متاح حاليًا في كوريا الجنوبية ، ويأتي بفئتين: أو 13 مقعدًا أو 15 مقعدًا مع العديد من الإضافات التي تركز على السلامة.

بدءًا من الخارج ، تحتفظ Staria Kinder بالتصميم المستقبلي المطالق للفئتي الركاب والإصدارات التجارية ولكنها تحصل على طلاء أصفر زاهي وأضواء تحذير مثبتة على السقف في والأمام والخلف وعلامة توقف قابلة للسحب على جانب السائق.

يوجد داخل المقاعد المصممة خصيصًا أحزمة أمان قابلة لضبط ارتفاعها بحيث يمكنها استيعاب الأطفال مع ارتفاعات مختلفة. لا تحتاج الحافلات المدرسية إلى مساحة شحن ، لذلك تمكنت هيونداي من استيعاب ثلاثة صفوف من أربعة مقاعد خلف السائق والراكب الأمامي. يصل الأطفال إلى الكابينة من خلال الأبواب المنزلقة.

تمتلك Hyundai Staria Kinder مجموعة من أنظمة مساعدة السائق والسلامة المجهزة بشكل قياسي ، بما في ذلك المساعدة في منع الاصطدام الأمامي ، ومساعدة منع مغادرة المسار ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، ومساعدة منع الاصطدام الخلفي.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أكس 3 الجديدة 2022

تحت غطاء محرك Staria Kinder ، يوجد محرك سعة 3.5 لتر يعمل على غاز البترول المسال والذي وفقًا لشركة Hyundai “يدعم سياسة الحكومة الصديقة للبيئة لتقليل الانبعاثات”. يسمح هذا أيضًا للمشترين في كوريا الجنوبية بالاستفادة من الشركات التابعة ، والتي يمكن أن تخفض سعر الحافلة المدرسية بشكل كبير.

وبشكل أكثر تحديدًا ، بينما يبدأ سعر Hyundai Staria Kinder من 34.78 مليون وون أي 29262 دولارًا للطراز الذي يتسع لـ11 مقعدًا ومن 37.41 مليون وون أو 31،475 دولارًا للمركبة ذات الخمسة عشر مقعدًا في السوق المحلية، يمكن شراء طراز كيندر ب 20 مليون وون / 16.831 دولار بما في ذلك الإعانات الاضافية.



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز


إقرأ أيضا:أورا لايتنغ كات 2021 – السيارة الكهربائية التي تريد أن تصبح بورش 911 الصينية
Tagged سيارات هيونداي. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
إطلاق سيارة لكزس إل إكس LX الجديدة كلياً و…
التالي
فورد فوكس 2022 الجديدة – اسلوب جديد وأجهزة اتصال محسنة