دليل السيارات

هيونداي سانتافي أكس أر تي 2022 الجديدة – الطراز ذو التصميم الأشرس بين أخواته

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
هيونداي سانتافي أكس أر تي 2022 الجديدة – الطراز ذو التصميم الأشرس بين أخواته

هيونداي سانتافي أكس أر تي 2022 الجديدة – الطراز ذو التصميم الأشرس بين أخواته

تتوسع تشكيلة هيونداي سانتافي Hyundai Santa Fe لعام 2022، حيث قدمت الشركة طراز أكس أر تي XRT المتين المظهر والمصمم استنادًا إلى Santa Fe SEL المزود بحزمة الراحة ، وتتميز XRT بكسوة هيكل من البلاستيك بالإضافة إلى ألواح انزلاقية فضية داكنة.

التغييرات لا تتوقف عند هذا الحد حيث أضاف المصممون شبكة سوداء غير لامعة وأغطية مرايا سوداء وقضبان سقف سوداء مع درجات جانبية وعجلات معدنية حصرية مقاس 18 بوصة مع لمسة نهائية داكنة.

لم يكن لدى Hyundai الكثير لتقوله عن الطراز ، لكنه يأتي مجهزًا بمجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة ونظام معلومات ترفيهي مقاس 8 بوصات يتميز بنظام Android Auto اللاسلكي و Apple CarPlay.

وتشمل المزايا الأخرى مقاعد أمامية مدفأة ، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد ، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية ومقعد سائق كهربائي بثماني اتجاهات. ومن أبرز المزايا نظام أوتوماتيكي للتحكم بالمناخ ثنائي المنطقة ، وشاشة عرض متعددة المعلومات مقاس 4.2 بوصة ، ومفتاح تقارب مع زر تشغيل يعمل بالضغط.

إقرأ أيضا:داسيا داستر 2022 الجديدة – تحديثات بالجملة على الكروس أوفر الصغيرة الناجحة

من ناحية أنظمة السلامة ، هناك مجموعة متنوعة من أنظمة مساعدة السائق بما في ذلك المساعدة في تجنب الاصطدام في النقطة العمياء ، ومساعدة تجنب الاصطدام الخلفي عبر حركة المرور ، ومساعدة تجنب الاصطدام الأمامي مع المشاة وراكبي الدراجات واكتشاف انعطاف عند التقاطعاتبالاضافة الى مساعد الحفاظ على حارة السير وتنبيه الراكب الخلفي.

 ويتم تشغيل Santa Fe XRT بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لترًا يولد 194 حصانًا  / 142 كيلوواط وعزم دوران يبلغ 247 نيوتن متر مع بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، والذي يمكن إقرانه بنظام دفع رباعي اختيارياً

يبدأ السعر في الولايات المتحدة من 32300 دولارًا أمريكيًا تزيد 1700 دولار إضافية لطراز الدفع الرباعي.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أم 550 أي أكس درايف و540 أي أكس درايف 2021 أبطأ من الأرقام الرسمية – والشركة البافارية تعمل على اصلاح المشكلة

إقرأ أيضا:رانج روفر 2022 الجديدة بالكامل – قادمة قريباً



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات هيونداي. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فرصة أخيرة لاقتناء القمّة في عالم الفخامة: بنتلي مولسان غراند ليموزين باي مولينير 2022 الجديدة كلياً والمحدودة
التالي
لينكون أفياتور شينولا 2021 الجديدة – سيارة الدفع الرباعي الفاخرة والمتلألئة

اترك تعليقاً