دليل السيارات

هيونداي تحتفل بالذكرى السنوية الـ35 لطراز جرانديور…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
هيونداي تحتفل بالذكرى السنوية الـ35 لطراز جرانديور…

صُممت هيونداي سلسلة هيرتاج جرانديور Heritage Grandeur للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لسيارة السيدان الفاخرة، والتي تمثل مفهوما رائعا كلاسيكيا بلمسة كهربائية مذهلة.

يعتمد المفهوم الجديد على الجيل الأول من جرانديور ويحتضن الحداثة، إذ يجمع بين أسلوب تصميم المدرسة الكلاسيكية القديمة والتكنولوجيا الحديثة معا

يحتوي الطراز من الخارج على شبكة حدودية، محاطة بمصابيح أمامية أل إي دي LED بتصميم البكسل، استمرارا إلى الخلف، يأتي الطراز بمرايا وعجلات جديدة بالإضافة إلى الكسوة الساطعة والمصابيح الخلفية ذات نفس التصميم.

فبينما يأتي المظهر الخارجي مثيرا، تم تغيير المقصورة الداخلية بالكامل بواسطة فريق التصميم للشركة، ولا يزال هناك عدد قليل من اللمسات التي تحيلك إلى المدرسة الكلاسيكية، بما في ذلك عجلة القيادة أحادية الصوت، ومبدل الحركة الميكانيكي، والمفروشات المخملية التي كانت عبارة عن جلد نابا و ألكانتارا في ذلك العصر.

رغم ذلك فإن المقصورة تبدو مذهلة وأكثر بروزا لتقنيتها إذ تم تجهيز المفهوم بمجموعة أدوات رقمية تتدفق إلى نظام معلومات ترفيهي بشاشة عريضة، هناك أيضا شاشة ثانوية سفلية مزودة بوظيفة بيانو رقمي غريب الأطوار.

إقرأ أيضا:نيسان باثفايندر 2022 الجديدة تنطلق في الشرق الأوسط…

بغض النظر عن التكنولوجيا، هناك عدد قليل من اللمسات الرائعة بما في ذلك عناصر مستوحاة من الأثاث مثل مسند الذراع الأمامي، كما تتميز بحجرة تخزين مخفية، تمكنك من إستخدامها لإخفاء بعض الأشياء الثمينة مثل الساعة.

هيونداي

هناك تقليم من الجلد والخشب الفاخر، بالإضافة إلى مصابيح فريدة لمقصورة الركاب الخلفية، يتم تضخيم الأخير بواسطة “المرايا اللامتناهية” لخلق تجربة إضاءة مبهرة.

اكتمل المفهوم في نحو ثماني أشهر ولا تزال هيونداي لديها نظام قيادة كهربائي يتكون من بطارية ومحرك كبديل  عن محرك الإحتراق الداخلي لكنها لم تعلن تفاصيله إلى الآن.

هيونداي

إقرأ أيضا:لانسيا 037 تعود من جديد في 2021 بقلب عصري وقالب كلاسيكي

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
إيتال ديزاين تبدأ تسليم سيارات نيسان جي تي آر 50 ا…
التالي
لادا توقف انتاج نيفا خماسية الأبواب تمهيداً للإصدار الجديد كلياً