دليل السيارات

هيونداي الامارات شريك استراتيجي لمؤتمر ومعرض النقل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2022

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
هيونداي الامارات شريك استراتيجي لمؤتمر ومعرض النقل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2022

أعلنت مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في الإمارات العربية المتحدة، عن دخولها في شراكة استراتيجية مع مؤتمر ومعرض النقل للاتحاد العالمي للمواصلات العامة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2022، والذي يمثل نافذة على التطور الذي يشهده قطاع النقل العام.

وتقام نسخة هذا العام في الفترة من 6 إلى 8 فبراير في مركز دبي التجاري العالمي تحت شعار “بناء مستقبل التنقل”. وبصفتها الشريك الاستراتيجي للحدث، تتطلع مؤسسة جمعة الماجد إلى استكشاف مستقبل التنقل المتقدم والاستدامة، وذلك من خلال الفعاليات والأنشطة الملهمة التي سيتم الكشف عنها طوال فترة الفعالية.

وقال سليمان الزبن، المدير العام لشركة “هيونداي – الإمارات”: “نفخر بشراكتنا مع هذا الحدث الذي أكد على مدار الأعوام السابقة على مكانة “هيونداي” في السوق. وتمثل رعايتنا مع الاتحاد العالمي للمواصلات العامة علامة فارقة بالنسبة إلينا في شركة هيونداي من خلال دعمنا المستمر لمستقبل التنقل المتقدم والاستدامة، وصولاً إلى مجتمع أسعد وأفضل صحة. إننا نتطلع إلى المشاركة في هذا المعرض، وإلى عام جديد من تحقيق النمو الإضافي”.

إقرأ أيضا:نيسان تحتفل بالذكرى السبعين لإطلاق طراز باترول وتك…

وانطلاقاً من شعاره تحت عنوان “بناء مستقبل التنقل” لهذا العام، ستركز الرسائل على التقنيات الجديدة ومستقبل وسائل النقل العام، مثل المترو والترام والحافلات والنقل المائي، لاسيما وأن قطاع النقل العام يعد أحد محركات النمو الأساسية التي شهدتها دبي والإمارات في عدد من المجالات.

وتدعو ” مؤسسة جمعة الماجد – هيونداي” الجميع لزيارة جناحها رقم (5B26 ) في قاعة زعبيل 5 خلال مؤتمر ومعرض النقل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال، لاستكشاف هيونداي، والتعرف إلى الأسباب التي تجعل منها واحدة من العلامات المفضلة لدى العملاء.

إقرأ أيضا:الكشف عن سيارة مازدا MX-5 مياتا لعام 2022 بتعليق م…

Tagged هيونداي. Bookmark the permalink.

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
هاميلتون يلمح إلى عودته لفورمولا-1 من خلال رسالة غامضة على ت
التالي
فورد مونديو 2022 الجديدة كلياً بتصميم جميل.. حصريا…