دليل السيارات

هيونداي أي30 فاستباك أن 2021 الجديدة – كوبيه رباعية الأبواب رياضية تستحق التوقف عندها

[ad_1]

هيونداي أي30 فاستباك أن 2021 الجديدة – كوبيه رباعية الأبواب رياضية تستحق التوقف عندها

تقول شركة هيونداي أن سيارة أي30 أن i30 N المحدثة قد تم تحسينها مع التركيز على الأداء والقوة، ويبدأ كل هذا مع علبة التروس المطورة N DCT. وتلقت هذه السيارة منذ ظهورها لأول مرة في عام 2017 العديد من التقييمات والجوائز المتميزة. و يمكن الحصول على سيارة i30 N في كل من أنماط الهاتشباك وفاستباك.

وشملت التجديدات الأخرى العجلات المعدنية مقاس 19 بوصة جديدة (18 بوصة قياسياً)، هذه العجلات الرياضية مصنوعة من خليط من السبائك المعدنية مع اطارات بيريللي بي زيرو، واسطوانات خاصة بالمكابح ضخمة الحجم، بالاضافة الى الترس التفاضلي المانع للانزلاق بتحكم الكتروني.

في الداخل، ستجد المقاعد الرياضية N Light ، مما سمح بتخفيض إضافي للوزن وبالتالي تحكم أفضل وأداء أقوى. وبطبيعة الحال ، منحت هيونداي i30 N تقنية أمان واتصال أفضل.

وتتميز المقصورة الداخلية باللمسات الفريدة الخاصة بهذه النسخة الرياضية، بما في ذلك عجلة القيادة النموذجية ومقبض علبة التروس، بالاضافة الى مجموعة من الانظمة الإلكترونية المدعومة بمؤشر توقيت، وبطبيعة الحال الكثير من الشعارات “ان” في كافة أرجاء المقصورة.

وتعد هيونداي بأقصى قدر من متعة القيادة على الطريق وكذلك على الحلبة ،مع مجموعة أوسع من ميزات الأداء والتصميم، حيث أن المميزات، مثل التصميم الجديد والعجلات الجديدة والمقاعد الخفيفة وناقل الحركة المزدوج الجديد ذو الثماني، تجعل تجربة Hyundai I30 N أكثر رياضية وملاءمة من أي وقت مضى.

إقرأ أيضا:شيفروليه تطلق سيلفرادو ZR2 بتقنياته المعزَّزة للدر…

من جيث التصميم، تتميز i30 N الآن بشعار N مدمج على أغطية العجلات ، ومصابيح أمامية LED جديدة مع تقنية DLR على شكل حرف V ، وزوايا مصد خارجية جديدة وتصميم خلفي محدث مع إضاءة LED جديدة ومشتت هواء سفلي فقط في طراز الهاتشباك. ونرى المصدات العدوانية والجناح الخلفي الذي يوفر المزيد من القوة السفلية لتبيت السيارة في المنعطفات وقوة السحب والديناميكية الهوائية وذلك للحصول على أفضل تجربة قيادة ممكنة.

يمكن للمشترين الاختيار من بين سبعة ألوان خارجية: الأزرق الخاص بطرازات أن، والأبيض Polar White ، والأحمر Engine Red ، والأحمر Sunset Red ، والرمادي Shadow Gray ، والأسود Dark Knight ، والأسود Phantom Black.

ميكانيكيا تتميز “هيونداي أي30 ان” بمحرك مؤلف من 4 اسطوانات متتالية مع التوربو بسعة 2.0 ليتر بقوة تصل الى 250 حصان و253 نيوتن متر من عزم الدوران. وتتوفر أيضا بنسخة بيرفورمنس باكادج بقوة 275 حصان . التسارع من 0 الى 100 كلم بالساعة يتم في خلال 6.4 ثوان اما نسخة بيرفورمنس فالتسارع من 0 الى 100 كلم بالساعة يتم في خلال 6.1 ثوان.

وتم تعديل الهيكل وتدعيمه بجهاز تعليق متكيف مع خمسة أنماط خاصة بالقيادة: Eco التوفيري، Normal العادي، Sport الرياضي، وN أن الرياضي الخاص بالتسابق وN Custom الرياضي المتخصص. ويمكن تفعيل هذه الانماط من خلال زوج من الأزرار المخصصة على عجلة القيادة. كما يمكن التحكم بضوابط نظام التعليق، ومعلومات المحرك، ونظام التحكم الإلكتروني ، وصوت المحرك، ونظام التوجيه.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أم4 جي تي 3 الجديدة بالكامل 2022 – سيارة السباق المثالية في كافة المجالات

تتوفر السيارتان بنظام مولد الصوت الإلكتروني  الذي ينتج  وفقا لهيونداي صوتا رياضياً اضافياً. تم تطوير هذه السيارة بحسب الشركة بهدف توفير أقصى متعة القيادة وليس مجرد سيارة رياضية اخرى.

إقرأ أيضا:تويوتا تاكوما تي أر دي برو 2022 الجديدة – مستويات متفوقة من الأداء أينما ذهبت



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






[ad_2]

السابق
6 أسباب وراء انطفاء محرك السيارة أثناء السير
التالي
صور مشوقة.. لينكولن تقترب من طرح أول سيارة كهربائية

اترك تعليقاً