دليل السيارات

هيونداي أي20 أن 2021 الجديدة – الهاتشباك الصغيرة المدمجة الرياضية بامتياز

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
هيونداي أي20 أن 2021 الجديدة – الهاتشباك الصغيرة المدمجة الرياضية بامتياز

هيونداي أي20 أن 2021 الجديدة – الهاتشباك الصغيرة المدمجة الرياضية بامتياز

وصلت سيارة هيونداي أي20 أن 2022 Hyundai i20 N الهاتشباك الصغيرة المدمجة الى الأسواق العالمية كافة. وهي متوفرة باللون الأبيض القطبي ، والفضي الأنيق ، والأزرق، والأحمر ، والأسود الفانتوم. ويتوفر أيضًا سقف اسود Phantom Black.

يتم تشغيل i20 N بواسطة محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مع توربو بقوة 201 حصان (150 كيلو واط) وعزم دوران 275 نيوتن متر. يترافق هذا المحرك حصريًا مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات وترس تفاضلي ميكانيكي محدود الانزلاق يعمل لتشغيل العجلات الأمامية.

في حين أن طرازات هيونداي الأخرى لديها نفس المحرك الأساسي سعة 1.6 لتر توربو رباعي الاسطوانات ، يقول صانع السيارات الكوري أن i20 N بها شاحن توربيني ومبرد داخلي ومضخة مياه ، بالإضافة إلى قضيب حقن وقود عالي الضغط 350 بار. كما أنه يتميز بنظام مدة الصمام المتغير باستمرار.

وتأتي Hyundai i20 N مزودة بمخمدات سلبية مخصصة تم ضبطها في ناميانغ وشحذها في نوربورغرينغ. يوجد أيضًا محور N Power Sense جديد ومكابح مكبرة مع دوارات 320 مم في المقدمة. اما إطارات فهي من نوع بيريلي 215 / 40R18 Pirelli P-Zero مع مركب مفصل حسب الطلب.

إقرأ أيضا:بورش كايان كوبيه 2022 الجديدة – النسخة الأكثر قوة وتميّزاً … قريباً

يتم تضمين العديد من ميزات السلامة بشكل قياسي. والتي تشمل المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي ، والتحذير من الاصطدام في النقطة العمياء ، والتحذير من الاصطدام الخلفي عند المرور، ومساعد الحفاظ على المسار، ومساعد تتبع المسار، ومساعد الضوء العالي.

ويتميز طراز i20 N أيضًا بنظام السلامة N Road Sense الجديد الذي يكتشف إشارات الطريق التي تشير إلى المنحنيات أمامك ويوصي السائقين بتبديل السيارة إلى الوضع N.

إقرأ أيضا:هيونداي كاسبر 2022 الجديدة بالكامل – شقيقة كيا بيكانتو من فئة ال “أس يو في” الصغيرة جداً



موقع ويلز لايف ستايل


Tagged سيارات هيونداي. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فولكس واغن تي روك 2022 الجديدة – تحسينات بالجملة على كافة فئات الكروس أوفر الصغيرة
التالي
استمتع بالقوة الفائقة من إنفينيتي: كيو50 وكيو60