دليل السيارات

هينيسي تطرح إصدار خاص من شيفروليه كامارو زد إل 1 إ…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
هينيسي تطرح إصدار خاص من شيفروليه كامارو زد إل 1 إ…

تنتج شركة هينيسي Hennessey ومقرها الولايات المتحدة، إصدار خاص محدود من شيفروليه كامارو زد إل 1 إكزورسيست Chevy Camaro ZL1 Exorcist، للاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيس الشركة، وتأتي بقوة 1000 حصان و883 رطل قدم من عزم الدوران

يبلغ سعر الإصدار الخاص من كامارو 135.000 دولار، ويتم تمييزها عن الطراز القياسي، من خلال شارات تذكارية مخصصة ونظام طلاء فريد يشمل اللونين الأحمر والأسود.

كما ستحصل كل سيارة على رقم بناء فردي، مدون على لوحة هيكل السيارة.

شيفروليه كامارو

يكتسب طراز الإصدار الخاص نفس الشاحن الفائق المطور ونظام الحث الهوائي عالي التدفق وعمود الكامات المخصص، جنبًا إلى جنب مع نوابض الصمامات المطورة والمآخذ والرافعات وأذرع الدفع.

تتلقى سيارة شيفروليه كامارو زد إل 1 إكزورسيست أيضا محولاً حفازاً عالي التدفق ومعايرة إدارة محرك HPE على كامارو القياسية.

شيفروليه كامارو

قال جون هينيسي، الرئيس التنفيذي لشركة هينيسي: “إن الإصدار التذكاري هو مثال لسيارة العضلات الأمريكية ولديها أداء قوي خارج المسار لإحراج أي سيارة تقريباً على هذا الكوكب!”

إقرأ أيضا:نجمة سباقات السيارات السعودية ريما الجفالي تحقّق نجاحاً كبيراً في البطولات الاحترافية

وتابع: إننا نقوم بتصنيع سيارات خارقة بمعدل أسرع منذ عام 1991، لذا فإن الذكرى السنوية الثلاثين لنا ستجمع كل ما لدينا من خبرات في إصدار واحد للسيارة الخارقة”.

تتمتع سيارة كامارو بأداء محرك بقوة 1000 حصان لم يتغير، لذا فهو يحتفظ بسرعة قصوى تبلغ 217 ميلا في الساعة، بينما تنطلق من السكون إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة خلال 2.1 ثآنية.

فيما يمكن تحديد طراز الإصدار الخاص كسيارة قابلة للتحويل أو كوبيه، مع اختيار ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي، كما تقول الشركة إنها متاحة للعملاء الأمريكيين والعالميين فقط.

سيقتصر إصدار الذكرى الثلاثين لسيارة شيفروليه كامارو زد إل 1 إكزورسيست على 30 وحدة فقط. سيحتوي كل منها على رسم خارجي للذكرى الثلاثين، وملحقات، ولوحة داخلية مرقمة بأرقام تسلسلية.

سيتم أيضًا توقيع كل من هذه المركبات ذات الإصدار المحدود الثلاثين يدويًا بواسطة جون هينيسي John Hennessey.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أم 550 أي أكس درايف و540 أي أكس درايف 2021 أبطأ من الأرقام الرسمية – والشركة البافارية تعمل على اصلاح المشكلة

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
جيلي بينيو برو 2021 المحدثة تبدو أكثر جرأة وقوة
التالي
فولكس واغن تايغو 2022 الجديدة بالكامل – نسخة الكروس أوفر كوبيه من بولو الشهيرة

اترك تعليقاً