دليل السيارات

هونشي أس9 2021 الجديدة بالكامل – الصاروخ الصيني الخارق بتوقيع مصمم أودي آر8 الأصلية والتصنيع في إيطاليا

[ad_1]

هونشي أس9 2021 الجديدة بالكامل – الصاروخ الصيني الخارق بتوقيع مصمم أودي آر8 الأصلية والتصنيع في إيطاليا

تم عرض سيارة هونشي أس9 S9 الخارقة لأول مرة في معرض فرانكفورت للسيارات 2019 كنموذج أولي اختباري، وهي السيارة الرياضية الفائقة للعلامة التجارية الصينية التي صممها رئيس التصميم السابق لمجموعة فولكس واغن والتر دي سيلفا، والذي هو نفس الشخص الذي صمم سيارة Audi R8 الأصلية وهو يعمل الآن في مجموعة Silk-FAW المشترك المالكة لشركة هونشي، والذي ساعد هذه الشركة في تطوير S9.

تتمتع السيارة الخارقة بتصميم أنيق للغاية وتستطيع بكل موضوعية منافسة السيارات الأوروبية الخارقة أقله من حيث التصميم. فهناك عدد من التفاصيل المثيرة للاهتمام حول المظهر الخارجي – على سبيل المثال ، تحتوي المصابيح الأمامية على مآخذ هواء مدمجة تنقل الهواء النقي إلى مجموعة نقل الحركة الهجينة.

وتمثل Hongqi S9 إيقاظًا للابتكار في مجال السيارات الرياضية في الصين وليس فقط تحسين ما تم إنجازه من قبل ، وتتميز بالديناميكا الهوائية والهندسة التصميمة، والنتيجة سيارة خارقة تنافس السيارات الحالية في هذا المجال.

وتتميز S9 بالذيل الخلفي الطويل ، وقمرة قيادة متطورة ، إطار زجاجي مميز ، وجناح بتصميم هندسي متغير ، ومصابيح خلفية لاستخراج الهواء ومآخذ هواء مبتكرة من ألياف الكربون مدمجة بسلاسة في المصابيح الأمامية ، تقوم، كما ذكرنا، بتوصيل هواء التبريد للمحرك لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة الديناميكية الهوائية. ويتميز الهيكل بلمسة نهائية حمراء مذهلة مع ألياف الكربون المكشوفة لبعض المكونات المرئية والنوافذ الكهربائية الذكية.

إقرأ أيضا:كوبرا اوربن ريبيل 2025 النموذجية الجديدة بالكامل – الرؤية الاسبانية لمستقبل السيارات الرياضية الكهربائية

تحت الغطاء، يوجد نظام هجين مزود بمحرك احتراق داخلي من فئة V8 مع محرك أو محركات كهربائية، والذي يولد 1420 حصان (1044 كيلوواط). المعلومات نادرة في الوقت الحالي ، لكن تقول الشركة إن S9 قادرة على الوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة من حالة التوقف في 1.9 ثوان فقط والسرعة القصوى تبلغ 400 كلم بالساعة، في حين أن المدى الكهربائي هو حوالي 40 كم.

السيارة أصبحت جاهزة للإنتاج وتقبل Hongqi بالفعل طلبات شراءها. وتخطط لإنتاج 99 نموذجًا فقط مع التخطيط لبدء الإنتاج العام المقبل. يقال أنه سيتم تجميع S9 في مودينا ، إيطاليا.

إقرأ أيضا:تشكيلة سيارات لكزس مع مزايا حصرية

إقرأ أيضا:ماذا لو قررت مرسيدس آي أم جي اصدار طراز رودستر من جي كلاس كبديلة عن أس أل؟



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged هونشي. Bookmark the permalink.



[ad_2]

السابق
سيتروين سي إليزيه.. واحدة من الـ10 الكبار في قطاع السيارات ا
التالي
أحد مخترعي أول سيارة مائية مصرية يكشف أسرارها لـ”العين الإخبارية”

اترك تعليقاً