دليل السيارات

هوندا بايلوت 2022 الجديدة – التقنيات الحديثة والتصميم الجميل للعائلية اليابانية

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
هوندا بايلوت 2022 الجديدة – التقنيات الحديثة والتصميم الجميل للعائلية اليابانية

هوندا بايلوت 2022 الجديدة – التقنيات الحديثة والتصميم الجميل للعائلية اليابانية

أصدرت هوندا الجيل المتجدد من باسبورت 2022 والذي تم تحديثه بتصميم أكثر صلابة. تبدأ التغييرات التي تم إجراؤها على Passport من الواجهة الأمامية حيث يوجد غطاء جديد مع انتفاخ ورفارف أمامية مخصصة وتصميم شبكي جديد قائم.

أعادت هوندا أيضًا تصميم المصد الأمامي وزودت المقدمة بفتحات تهوية جديدة توجه الهواء عبر المصد وحول العجلات الأمامية لتحسين الأداء الديناميكي الهوائي.

تستمر التعديلات في الجهة الخلفية حيث يتميز 2022 باسبورت بمصد خلفي أكثر عدوانية مع أنابيب عادم أكبر وغطاء وصلة جر وزخرفة لوح انزلاقي. أضافت هوندا أيضًا تصميمات عجلات جديدة بقياس 18 بوصة و 20 بوصة.

من أبرز مزايا سيارة هوندا باسبورت 2022 هي نسخة تريل سبورت الجديدة. حيث قامت هوندا بتسجيل اسم ترايل سبورت TrailSport كعلامة تجارية في وقت سابق من هذا العام وتقول إن Passport سيكون الأول في سلسلة جديدة من الطرز التي تستخدم هذا الاسم.

يتميز Passport TrailSport الجديد  بمسارات أمامية وخلفية أوسع بمقدار 10 مم ، وشبكة فريدة ، ومصدات أمامية وخلفية أكثر عدوانية ، وزخرفة انزلاقية خلفية باللون الفضي.

يأتي Passport TrailSport الجديد أيضًا بعجلات فريدة مقاس 18 بوصة مع إطارات 245 / 60R18 ويحمل شارات TrailSport عبر الجزء الخارجي.

إقرأ أيضا:’جنرال موتورز الشرق الأوسط تفوز بجائزة ’أفضل مزايا للموظَّفين وأفضل استراتيجية لرفاهية الموظَّفين

أما بالنسبة للمقصورة ، فهي تشمل أيضًا شارات TrailSport وخياطة برتقالية متباينة على عجلة القيادة وألواح الأبواب والمقاعد وشعار TrailSport مطرز على مساند الرأس بالمقاعد الأمامية. تتبنى مجموعة العدادات إطارًا فريدًا من الكروم الأسود.

تقول هوندا إن إصدارات العام القادم من Passport TrailSport ستكون متاحة مع ترقيات بما في ذلك إطارات أكثر عدوانية ونظام تعليق على الطرق الوعرة.

يمكن للمشترين لطراز 2022 أيضًا اختياره مع حزمة HPD التي تتضمن شبكة مختلفة ، ومصابيح رفرف سوداء ، وعجلات رياضية ، ورسومات HPD على ألواح الربع الخلفي.

تأتي جميع فئات هوندا باسبورت 2022 ، بما في ذلك TrailSport ، بشكل قياسي مع محرك V6 بسعة 3.5 ليتر يعمل على السحب الطبيعي للوقود بقوة 280 حصانًا وعزم دوران يبلغ  355 نيوتن متر. يتم إرسال القوة إلى العجلات الأربع من خلال نظام دفع رباعي موجه لعزم الدوران وناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات.

تتوفر مجموعة من أنظمة مساعدة السائق بشكل قياسي ، بما في ذلك نظام فرملة تخفيف الاصطدام مع تحذير الاصطدام الأمامي ، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار ، وتخفيف مغادرة الطريق مع نظام تحذير مغادرة المسار ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي. أضافت هوندا أيضًا نظام التذكير بالمقعد الخلفي كمعيار قياسي.

إقرأ أيضا:جيب غلاديتور ساند رانر 2021 – البيك أب متوسطة الحجم للطرقات الوعرة الأعلى أداء

سيبدأ هوندا باسبورت 2022 في الوصول إلى الوكلاء هذا الشتاء. ولم يتم الإعلان عن تفاصيل الأسعار.

إقرأ أيضا:رالي حائل الدولي يعود بحُلة جديد في موسم 2021‎‎



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
برابوس جي أل إي 900 روكيت 2022 الجديدة – رسمياً أسرع سيارة دفع رباعي في العالم
التالي
رولز رويس داون 2021 – التعديل المختلف والمميز من مانصوري