دليل السيارات

هوندا باسبورت 2022.. أكثر رشاقة وقدرة وصلابة مع فئ…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
هوندا باسبورت 2022.. أكثر رشاقة وقدرة وصلابة مع فئ…

يأتي الإصدار المحدّث من هوندا باسبورت Passport hunda لعام 2022، وكما توقعنا، بتصميم متطور أكثر صلابة، ورشاقة وقدرة، كما ويكتسب فئة تريل سبورت الجديدة

تبدأ التحديثات التي تم إجراؤها على طراز باسبورت لعام 2022، من الواجهة الأمامية حيث يوجد غطاء جديد مع أنتفاخ كهربائي ورفارف أمامية مخصصة مع تصميم شبكي جديد قائم.

أعادت هوندا أيضا تصميم المصد الأمامي وزودت بفتحات تهوية جديدة توجه الهواء عبر المصد وحول العجلات الأمامية لتحسين الأداء الديناميكي الهوائي.

تستمر التعديلات إلى الواجهة الخلفية حيث تتميز هوندا باسبورت 2022، بمصد خلفي أكثر عدوانية مع أنابيب عادم أكبر، وغطاء وصلة جر وزخرفة لوح انزلاقي.

أضافت هوندا أيضا تصميمات عجلات جديدة بقياس 18 بوصة و 20 بوصة.

من أبرز مزايا سيارة هوندا باسبورت 2022 هي فئة تريل سبورت الجديدة، قامت هوندا بتسجيل اسمها كعلامة تجارية في وقت سابق من هذا العام وتقول إن باسبورت ستكون سيارة الدفع الرباعي الأولى في سلسلة جديدة من الطرز التي تستخدم لوحة الاسم هذه.

يتميز طراز باسبورت تريل سبورت الجديد بمسارات أمامية وخلفية أوسع بمقدار 10 مم، وشبكة فريدة، ومصدات أمامية وخلفية أكثر عدوانية، وزخرفة إنزلاقية خلفية باللون الفضي.

إقرأ أيضا:الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يبني أضخم مجسّم سيارة فورمولا1 في العالم

يأتي إصدار تريل سبورت الجديد أيضا بعجلات فريدة مقاس 18 بوصة مع إطارات 245 / 60R18 ويحمل شارات تريل سىورت عبر الجزء الخارجي.

أما على مستوى المقصورة الداخلية، فهي تشمل أيضا شارات تريل سبورت، وخياطة برتقالية متباينة على عجلة القيادة وألواح الأبواب والمقاعد وشعار تريل سبورت مطرز على مساند الرأس بالمقاعد الأمامية.

كما أحيطت مجموعة العدادات بإطار فريد من الكروم الأسود.

تعد هوندا بإن تكون إصدارات العام القادم من طراز باسبورت تريل سبورت، متاحة مع مزيد من الترقيات بما في ذلك إطارات أكثر عدوانية ونظام تعليق أكثر قدرة على الطرقات الوعرة.

تتيح هوندا للمشترين لطراز 2022 أيضا إختياره مع حزمة إتش بي دي HPD التي تتضمن شبكة مختلفة مميزة، ومصابيح حاجز سوداء، وعجلات رياضية، ورسومات إتش بي دي HPD على ألواح الربع الخلفي.

زودت جميع موديلات هوندا باسبورت 2022، بما في ذلك تريل سبورت، بشكل قياسي مع محرك V6 بسعة 3.5 ليتر يستنشق بشكل طبيعي بقوة 280 حصان، وعزم دوران يبلغ (355 نيوتن متر).

يتم إرسال الدفع إلى جميع العجلات الأربع من خلال نظام دفع رباعي موجه لعزم الدوران وناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات.

تتوفر مجموعة من أنظمة مساعدة السائق بشكل قياسي عبر النطاق، بما في ذلك نظام فرملة تخفيف الاصطدام مع التحذير من الاصطدام الأمامي، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار، وتخفيف مغادرة الطريق مع نظام تحذير مغادرة المسار، ونظام تثبيت السرعة التكيفي.

إقرأ أيضا:جيب تطلق إصدار “أبلاند” الجديد من رينيجيد وكومباس …

أضافت هوندا أيضا نظام التذكير بالمقعد الخلفي كمعيار قياسي.

إقرأ أيضا:شركة كوينيغسيغ للسيارات الخارقة تطوّر مركبات المستقبل لتعمل على وقود البراكين الحيوي

هوندا باسبورت 2022

قال ديف جاردنر، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الوطنية في شركة هوندا الأمريكية: قد لا يدرك البعض القدرات الحقيقية لقوة شاحناتنا الخفيفة على الطرقات الوعرة.

الآن أصبحت تتمتع بمظهر متين وصلب لتلائمهم، وإضافة تريل سبورت ستعزز قدرة مركباتنا على الطرقات الوعرة في المستقبل.

تبدأ المبيعات قبل نهاية العام، حيث سيبدأ هوندا باسبورت 2022 في الوصول إلى الوكلاء هذا الشتاء، بينما لم تعلن هوندا عن تفاصيل الأسعار بعد.

المصدر: Honda

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فورمولا-1: لوكلير ينطلق من المركز الأخير في سباق روسيا
التالي
إنفينيتي كيو 50 لعام 2022.. تحديثات كثيرة مليئة با…