دليل السيارات

هوندا باسبورت ترايل سبورت راغد رود 2022 الجديدة – مجهزة للمغامرة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
هوندا باسبورت ترايل سبورت راغد رود 2022 الجديدة – مجهزة للمغامرة

هوندا باسبورت ترايل سبورت راغد رود 2022 الجديدة – مجهزة للمغامرة

بعد يوم واحد فقط من الكشف عن هوندا باسبورت 2022 بفئة ترايل سبورت TrailSport المخصصة للطرق الوعرة ، كشفت شركة صناعة السيارات اليابانية عن نموذج أولي من نفس السيارة والذي يأتي مجهزاً بمجموعة من ملحقات الطرق الوعرة.

وأطلقت هوندا على أحدث ابتكاراتها اسم باسبورت ترايل سبورت راغد رود Passport TrailSport Rugged Roads Project وستعرضها في أوفرلاند إكسبو ويست في فلاغستاف ، أريزونا في نهاية هذا الأسبوع. وتأتي سيارة العرض هذه مع عدد كبير من الترقيات لجعلها أكثر قدرة على الطرق الوعرة من الطراز القياسي.

تشمل التحسينات الرئيسية التي تم إجراؤها مجموعة رفع التعليق Jsport التي تزيد من ارتفاع الركوب بمقدار 1.5 بوصة في المقدمة وثلاثة أرباع البوصة في الخلف. يتميز مشروع الطرق الوعرة من هوندا أيضًا بإطارات Firestone Destination A / T2 لجميع التضاريس لتحسين الجر على الطرق الوعرة.

وقامت هوندا بتجهيز مشروع Passport TrailSport Rugged Roads مع نقاط برتقالية ، وألواح انزلاقية سميكة من الفولاذ المقاوم للصدأ لحماية وعاء الزيت وخزان الوقود ، وفرشاة الباب السفلي.

إقرأ أيضا:أكورا أن أس أكس تايب أس 2022 الجديدة تماماً – السيارة اليابانية الخارقة بإنتاج أميركي

وتتميز Passport TrailSport Rugged Roads أيضًا بمجموعة كبيرة من ملحقات هوندا الأصلية ، بما في ذلك العوارض السقفية ، ومصابيح الحاجز ، وعجلات سوداء مقاس 18 بوصة ، وصواميل سوداء ، وأغطية جذعية للصمام الأسود ، وعربة مقطورة ، وصينية شحن ، وواقيات لوحة جانبية للشحن. كما تحتوي على سقف أمامي Sparrow XL.

وستعرض هوندا طرازًا ثانيًا في أوفرلاند إكسبو ويست في نهاية هذا الأسبوع على شكل مركبة Ridgeline HPD Trail Tour 2022. كما أنها مجهزة تجهيزًا كاملاً للهبوط فوق الأرض ولديها مصعد تعليق Jsport وحامل إطار احتياطي مخصص وألواح جر وخيمة Thule على السطح وقضبان عرضية ومظلة وحوامل حديديّة مرتفعة وحزمة Thule AllTrail X.

إقرأ أيضا:هوندا الامارات ترعى مهرجان دبي السينمائي للدراجات النارية الأوّل في الإمارات



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارت هوندا. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أول سيارة بوجاتي تشيرون سوبر سبورت 300+ خارقة جاهز…
التالي
انفينيتي كيو 50 الجديدة 2022 – تقنيات عصرية اضافية على السيدان الفخمة