دليل السيارات

هوندا انتيغرا 2022 الجديدة كلياً تظهر في الصين

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
هوندا انتيغرا 2022 الجديدة كلياً تظهر في الصين

في الشهر الماضي، أعلنت أكيورا رسميًا عن عودة لوحة اسم انتغيرا Integra في شكل نموذج مدمج ممتاز سيتم إطلاقه في عام 2022. ومع ذلك، يبدو أنه سيكون هناك أيضًا نموذج مدمج من انتيغرا يحمل شارة هوندا.

- هوندا انتيغرا 2022

تكشف صور السيارة التي ظهرت في الصين عن سيارة هوندا انتيغرا 2022 السيدان للسوق المحلي. كما ترون في الصور المرفقة بالمقال، فهي في الأساس سيارة هوندا سيفيك سيدان مع إعادة تصميم طفيف للأطراف الأمامية والخلفية.

كالعادة، تأتي الصور من الموقع الإلكتروني لوزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية، والتي تعرض كل التفاصيل من الخارج للسيارة. يمكنك المجادلة بأن سيارة هوندا انتيغرا 2022 تبدو أكثر أناقة من أي وقت مضى من شقيقتها هوندا سيفيك من زوايا معينة. تشتمل الوجه المعاد تصميمه على مصابيح أمامية أنحف وشبكة أكثر تقليدية ومآخذ أصغر.

يبدو المظهر الجانبي متطابقًا بينما يوجد في الخلف زوج من المصابيح الخلفية LED على شكل L يبدو أنيقًا جدًا ومصد خلفي رياضي مع عاكسات عمودية وأنبوب عادم مخفي (تتوفر أنابيب عادم مزدوجة اختياريًا). جعلت المصدات الجديدة الجسم أطول قليلاً من سيفيك،  حيث يبلغ طول انتغيرا (184.6 بوصة)، وعرضها (70.9 بوصة)، وارتفاعها (55.7 بوصة).

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أم3 أم أكس درايف 2022 الجديدة – طراز الدفع الرباعي من السيدان الخارقة

 هوندا انتيغرا 2022

كما أن المقصورة الداخلية مستمدة من سيفيك التي تأتي مع لوحة عدادات رقمية مقاس 10.2 بوصة، وشاشة تعمل باللمس للمعلومات والترفيه مقاس 7 أو 9 بوصات، وميزة تصميم قرص العسل الأفقي الكامل العرض على لوحة القيادة التي تندمج مع فتحات المناخ.

 تشمل المعدات مجموعة Honda Sensing (ADAS) ، ومصابيح أمامية LED مصفوفة متكيفة، وفتحة سقف، وعجلة معدنية جديدة مصممة بقطر يصل إلى 18 بوصة.

تحت غطاء المحرك، يوجد محرك VTEC Turbo رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 180 حصان وعزم دوران 240 نيوتن متر (177 رطل قدم). لا توجد معلومات كثيرة عن المواصفات ولكن من المرجح أن يتم إرسال الطاقة إلى المحور الأمامي من خلال علبة تروس CVT.

سيتم إنتاج هوندا انتيغرا بواسطة جوانجكي هوندا في قوانغتشو. الغريب في الأمر أن هوندا سيفيك سيدان ستكون متاحة أيضًا في الصين، من إنتاج شركة دونج فينج هوندا Dongfeng Honda في ووهان.

 هوندا انتيغرا 2022

 يعد تقديم نسختين مختلفتين قليلاً من نفس السيارة في الصين استراتيجية مشتركة بين شركات صناعة السيارات العالمية بسبب تعاونهم مع شركات محلية مختلفة.

على الجانب الآخر من العالم، من المحتمل أن تشارك انتيغرا المتجهة إلى الولايات المتحدة والتي ترتدي شارة أكيورا منصتها مع سفيك لكنها ستتميز بهيكل طراز كوبيه المعاد تصميمه بالكامل وشخصية أكثر تميزًا.

إقرأ أيضا:نيسان باثفايندر 2022 الجديدة تنطلق في الشرق الأوسط…

قد يهمك أيضاً: هوندا اكورد 2021

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تويوتا راف 4 أدفنشر 2022.. تصميم جذاب وأداء أكثر ق…
التالي
جينيسيس جي في60 2022 الجديدة كلياً – صفحة جديدة في تاريخ السيارات الكهربائية الفاخرة