دليل السيارات

هوندا إنتيغرا 2022 تظهر رسمياً كسيارة سيدان أكثر أ…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
هوندا إنتيغرا 2022 تظهر رسمياً كسيارة سيدان أكثر أ…

تم الكشف رسمياً عن سيارة هوندا إنتيغرا Integra الصينية والتي تعتبر وثيقة الصلة بسيفيك سيدان مع إعادة تصميم الأطراف الأمامية والخلفية.

هوندا إنتيغرا 2022

سيتم تصنيع إنتيغرا للسوق الصيني بواسطة Guangqi Honda في قوانغتشو Guagzhou، على عكس سيفيك التي تنتجها دونغ فينغ هوندا Dongfeng Honda في ووهان.

يشترك النموذجان في نفس الأسس، والداخلية، وجزء كبير من الخارج بما في ذلك الملف الشخصي والدفيئة.

هوندا إنتيغرا 2022

يمكن تمييز إنتيغرا عن  سيفيك بفضل المصابيح الأمامية LED ذات المصفوفة التكيفية الأقل حجمًا والتي ترتبط بشكل أكثر انسجامًا مع الشبكة، والمصد المختلف الذي يحتوي على بلاستيك أقل زينة حول المداخل.

هوندا إنتيغرا 2022

في الخلف، تبدو المصابيح الخلفية LED الأصغر حجمًا على شكل L أكثر أناقة، بينما يشتمل المصد الخلفي على ناشر،وعاكسات رأسية، وأنابيب عادم مزدوجة.

هناك أيضًا تصميمات جديدة للعجلات بقطر يصل إلى 18 بوصة وألوان هيكل جديدة بما في ذلك اللونين الأصفر الناري والأزرق الزمردي.

وفقًا لموقع وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات في الصين، فإن إنتيغرا أطول قليلاً من سيفيك، حيث يبلغ طولها 184.6 بوصة، وعرضها 70.9 بوصة، وارتفاعها 55.7 بوصة.

إقرأ أيضا:فولكس واغن أي دي.5 2022 الجديدة بالكامل – حيث يجتمع الأداء الرياضي الأنيق مع الكفاءة

هوندا إنتيغرا 2022

بينما لم تقدم الشركة صورًا للداخل، نعلم أنه سيتم مشاركتها مع سيفيك. هذا يعني أنه سيحصل على لوحة أجهزة رقمية مقاس 10.2 بوصة وشاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات للإعلام والترفيه وتصميم أفقي كامل العرض على شكل قرص العسل يربط بين فتحات التهوية.

تدعي شركة هوندا أن الطراز الجديد يرث أداء إنتيغرا على الرغم من عدم توفر تفاصيل حول مجموعة محركات إنيتغرا، إلا أن شارة تيربو الموجودة على الباب الخلفي قد تشير إلى أنها مزودة بمحرك VTEC رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لترًا من سيفيك بقوة 180 حصانًا و240 نيوتن متر من عزم الدوران.

تنتقل القوة إلى العجلات الأمامية من خلال علبة تروس يدوية من ست سرعات لأن هوندا أرادت تقديم عنصر رمزي للأداء المطلق.

بالنظر إلى أن لوحة اسم إنيتغرا كانت مرتبطة تاريخيًا بسيفيك، فإن اختيار هوندا لاستخدامها في طراز المواصفات الصينية هذا ليس غريبًا تمامًا. على الرغم من أنه لن يكون رياضيًا أكثر من أخيه (إلى جانب تغييرات التصميم الخارجي)، يجب أن يجذب تراث الاسم المشترين الصينيين.

 هوندا إنتيغرا 2022

يذكر موقع Guanqi Honda الرسمي على الإنترنت أنه سيتم طرح إنتيجرا الجديدة في الصين بدءًا من الربع الرابع من عام 2021. ومن المتوقع أن تكون الأسعار قريبة من سيفيك.

إقرأ أيضا:هكذا تتحول مرسيدس بنز إي كلاس الى طراز مايباخ بأقل من 2000 دولار كتكلفة

قد يهمك أيضاً: هوندا اكورد 2021

المصدر: Guanqi Honda

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أورا كونسبت.. أول سيارة كهربائية طويلة المدى في بر…
التالي
تويوتا هايلكس باثفايندر 2021 – التعديل الأخطر من راد