دليل السيارات

هوندا أوديسي 2023 تحصل على مظهر رياضي مع زيادة في …

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
هوندا أوديسي 2023 تحصل على مظهر رياضي مع زيادة في …

منحت هوندا الميني فان أوديسي لعام 2023 مظهرا جديدا مع طراز رياضي بتصميم مميز من الداخل والخارج، هو الأول من نوعه للسيارة العائلية الأكثر مبيعا في أمريكا منذ عام 2010.

كما تقدم أوديسي سبورت 2023 بطاقة خدمة هوندا الجديدة، ضمن خطة خدمات مجانية جديدة تقدم لمشتري سيارات هوندا 2023 اختيارا للصيانة المجدولة التي يتم إجراؤها لدى أحد وكلاء هوندا لمدة عامين أو معدل استهلاك بنحو 24000 ميل، أيهما يأتي أولاً.

هوندا أوديسي سبورت

ستطرح أوديسي الجديدة في 5 فئات سبورت وإي أكس أل وتورينغ، وإي أكس، وإيليت، تأتي أكس أل وتورينغ مزودتين بمصابيح خلفية مظلمة وعجلات بيرلينا بلاك الأنيقة مقاس 19 بوصة، بالإضافة إلى وفرة من الزخارف الخارجية باللون الأسود اللامع.

وتتميز واجهة كل من الفئتين بالشبك الأمامي الجذاب، مع حواف المصابيح الأمامية، وضوء الضباب المحيط، ومرايا الأبواب، والعمود بي، وسي، بينما تأتي المصابيح الخلفية بلمسات نهائية باللون الأسود اللامع.

في الداخل، تتمتع أوديسي سبورت بخامات من الجلد الأسود مع درزات رياضية باللون الأحمر المتباين يغطي عجلة القيادة ومقاعد الصف الأول والثاني الخارجية. كما تظهر أعمدة السقف وبطانة السقف باللون الأسود، ويضيء الجزء الداخلي باللون الأحمر ليلاً مع إضاءة بارزة على لوحة العدادات، وفي أماكن قدمي السائق والركاب، وبمقابض الأبواب الأمامية وجيوب الأبواب.

إقرأ أيضا:تعرفوا إلى تقييم المتسابق نيك هيدفيلد لسيارة باتيس…

تم تجهيز الطراز الرياضي الجديد بالعديد من الميزات حيث تتمتع فئة أوديسي إي أكس بفتحة سقف كهربائية تعمل بلمسة واحدة مع ميزة الإمالة، وباب خلفي كهربائي بإرتفاع قابل للبرمجة ومقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل كهربائياً في 8 اتجاهات.

تتميز جميع سيارات أوديسي 2023 بمحرك سداسي الأسطوانات بقوة 280 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات مع مبدلات مجداف ومجموعة كاملة من مزايا هوندا لأنظمة السلامة ومساعدة السائق، بما في ذلك التحكم التكيفي في التطواف مع انخفاض و تتبع السرعة، وأنظمة الفرملة الطارئة للمشاة.

تُطوى مقاعد الصف الثاني الحصرية ماجيك سلايد بشكل مسطح تقريبا، مما يسهل إزالتها و يعزز خيارات نقل البضائع. يتوفر أيضا بشكل قياسي نظام تذكير بالمقعد الخلفي يمكن دمجه مع نظام رؤية الأطفال كابتن واتش المتاح.

كانت أوديسي أول من أدخل ابتكارات الميني فان مثل مقاعد الصف الثالث التي يمكن طيها في الأرضية.

إضافة القيمة وراحة البال لمشتري هوندا، تساعد بطاقة خدمة هوندا 1 على خفض تكلفة امتلاك سيارات هوندا. تغطي خطة الصيانة المجدولة الجديدة المقدمة لمشتري طرازات هوندا المؤهلة 2023، خدمات محددة مشار إليها في نظام صيانة السيارة خلال الفترة الزمنية النشطة للخطة 2 والتي يتم إجراؤها في وكالة هوندا المشاركة. تتضمن هذه الخدمات تغييرات قياسية في الزيت والفلتر، ودوران الإطارات، وعمليات فحص متعددة النقاط.

إقرأ أيضا:بيجو 3008 تحتفل بإنتاج نسختها المليون

تم تصنيع هوندا أوديسي 2023 حصريًا في مصنع سيارات هوندا لينكولن، جنبا إلى جنب مع بايلوت وباسبورت وريدجلاين. يتم تصنيع محركها في V6 أيضًا في ألاباما، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات تم تصنيعه حصريا في منشأة تالابوسا في هوندا.

ستطرح أوديسي سبورت لدى الوكلاء في 23 مايو الجاري وتبدأ من 42.505 دولار، و إي أكس بسعر37.340 دولارا، و إي أكس أل بنحو 41.705 دولار، ، أوديسي تورينغ 44.450 دولار، أوديسي إيليت 50.765 دولار

المصدر : هوندا Honda

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
معلومات ونصائح عن قياس بطارية السيارة وحالتها
التالي
تفاصيل عمل النظام الكهربائي في السيارة.. وما دور ا…