دليل السيارات

هوندا أر أس 2022 الجديدة بالكامل – النسخة الأولية من الكروس أوفر الرياضية المدمجة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
هوندا أر أس 2022 الجديدة بالكامل – النسخة الأولية من الكروس أوفر الرياضية المدمجة

هوندا أر أس 2022 الجديدة بالكامل – النسخة الأولية من الكروس أوفر الرياضية المدمجة

كشفت هوندا عن الطراز النموذجي الاختباري أس يو في أر أس SUV RS في معرض غايكيندو اندوسيا Gaikindo Indonesia الدولي للسيارات 2021 ، حيث استعرضت تصميم طراز زد أر في ZR-V القادم لإندونيسيا وأسواق الآسيا الأخرى.

إلى جانب التلميح إلى الجيل الجديد من ZR-V ، تعتبر SUV RS Concept مهمة لأنها كما يوحي الاسم ، هي أول سيارة SUV تحمل شارة RS. اي الطراز العالي الأداء من هذه الكروس أوفر. حيث أن هوندا لم تنضم بعد إلى لعبة سيارات الدفع الرباعي الرياضية الى الآن.

يتضمن طراز RS SUV أحدث عناصر لغة التصميم من هوندا من HR-V، ولكن يبدو أن هذه السيارة لها بصمة أصغر ووقفة رياضية افضل بفضل مصابيح LED القوية المندمجة مع الشبكة ، والمآخذ الرأسية النحيفة على المصدات الأمامية والخلفية ، والعجلات ذات القطر الكبير المطلية باللون الأسود ، والألواح  المصنوعة من الألومنيوم ، و المصابيح الخلفية المظلمة والمتصلة بشريط LED.

من المتوقع أن يتم تخفيف بعض ميزات التصميم لنسخة الإنتاج من Honda ZR-V بما في ذلك المصابيح ومجموعة الإطارات والعجلات. ومن الممكن أيضًا استخدام مجموعة نقل الحركة المكهربة نظرًا لأن طرازي Toyota Raize / Daihatsu Rocky المنافسان يقدمان خيارًا هجينًا.

إقرأ أيضا:فولكس واجن تختبر ميكروباص آي دي باز ID Buzz لعام 2…

 وقال تاكيهيرو واتانابي رئيس PT Honda Prospect Motor: “أصبحت سيارات الدفع الرباعي أكثر رياضية من خلال تطبيق شخصية RS التي لقيت استحسانًا كبيرًا من قبل العملاء في إندونيسيا“.

إلى جانب طراز SUV RS Concept، سيظهر الجيل الجديد من هوندا BR-V لأول مرة في الحياة الواقعية بعد العرض الأول على الإنترنت في سبتمبر.



موقع ويلز لايف ستايل


Tagged سيارت هوندا. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

إقرأ أيضا:شاحنة فيات تورو 2022
السابق
تويوتا أفانزا الجديدة كلياً 2022 وشقيقاتها – ميني فان عصرية وعملانية صُمّمت بالاشتراك مع دايهاتسو
التالي
الكشف عن مقصورة رادفورد لوتس 62-2 الجديدة كلياً 2022 – طابع رائع من الكلاسيكية الرياضية الأنيقة