دليل السيارات

هوندا أتش آر في 2022 كروس أوفر اليابانية

[ad_1]

هوندا أتش آر في 2022 الجديدة بالكامل – الكروس أوفر اليابانية الناجحة بمواصفات متفوقة

قامت هوندا بكشف الغطاء عن طراز أتش آر في HR-V الجديدة في أوروبا واليابان ، حيث تُعرف باسم فيزيل Vezel.

تتميز الكروس أوفر الصغيرة بمظهر أكثر حداثة تصفه هوندا بأنه “تصميم مستوحى من الكوبيه” وأحدث معدات التكنولوجيا بالداخل. سيتم إطلاقها في أوروبا في أواخر عام 2021 حصريًا باستخدام محرك هجين واحد وتم التخلي عن محركات الديزل والبنزين العادية للطراز السابق.

لا يزال من غير المعروف متى ستصل HR-V الى الأسواق الباقية ، حيث أكدت هوندا بالفعل أنها ستكون طرازًا مختلفًا “مصمم لتلبية الاحتياجات المميزة للعملاء ، وسيختلف عن Honda Vezel / HR-V التي سيتم تقديمها أوروبا.

يتميز الطراز ذو المواصفات العالمية بوجه أنظف بكثير من HR-V اليوم ، مع شبكة كبيرة ذات شرائح أفقية تمتزج بشكل جيد مع المصد والمصابيح الأمامية النحيلة على كل جانب.

المظهر الجانبي يبدو أكثر رياضية مع خط سقف مقوس قليلاً نحو الخلف ، وينتهي بجناح مثبت على السقف. لا تزال مقابض الأبواب الخلفية مخفية جزئيًا بجوار أعمدة C.

في الخلف ، يمكننا أن نرى أن المصابيح الخلفية التي أصبحت أيضًا أقل نحافة ويتم ربطها الآن بشريط خفيف في الجزء العلوي ، مفصولة بشعار هوندا. وتم نقل لوحة الترخيص لأسفل وتم تغيير موضع العاكسات في الناشر الذي يتميز بتصميم أبسط. يكمل المظهر العجلات الجديدة والكسوة البلاستيكية على الأجزاء السفلية من الجسم. وستتوفر السيارة بخيار وظائف الطلاء الخارجي بلونين.

إقرأ أيضا:غوردون موراي تي33 الجديدة بالكامل – أفضل سيارة جي تي خارقة في العالم

في الداخل ، يعد تصميم لوحة العدادات وتصميمها جديدًا تمامًا ويتضمن نظامًا للمعلومات والترفيه على غرار الكمبيوتر اللوحي في المنتصف ، أعلى عناصر التحكم في HVAC مع ثلاثة مقابض دوارة. فتحات التهوية أكثر تحفظًا ، كما أن عجلة القيادة متعددة الوظائف ثلاثية الأضلاع تبدو أقل نحافة. تحتوي السيارة المصوّرة أيضًا على تنجيد جلدي جزئي مع درزات بيضاء وكروم وحواف سوداء لامعة وسقف بانورامي.

يستخدم نظام المعلومات والترفيه شاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات ويتميز بواجهة مبسطة وقابلة للتخصيص بالكامل لتسهيل الوصول إليها.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن النظام أسرع أيضًا في استجاباته مقارنة بالسابق ويأتي مع Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto السلكي. تستضيف أداة binnacle أيضًا شاشة عرض مقاس 7 بوصات تعرض معلومات حول أنظمة مساعدة السائق في السيارة.

تسمح الأسس الجديدة لسيارة هوندا HR-V 2022 بتصميم داخلي أكثر اتساعًا مع استمرار وجود الحلول العملية للعلامة التجارية للشركة ؛ بالإضافة إلى زيادة مساحة الأرجل الخلفية بمقدار 35 ملم ، تتميز سيارة هوندا HR-V الجديدة أيضًا بتصميم المقعد الخلفي السحري ، مما يسمح بوظائف المقعد القابل للطي والمسطح.

وسمحت المنصة الجديدة لشركة هوندا بتركيب خزان الوقود في المركز ، والذي عند دمجه مع العبوة الذكية للمكونات الهجينة ، يمنح HR-V مقصورة فسيحة للغاية على الرغم من خط السقف المستوحى من الكوبيه.

إقرأ أيضا:لكزس تكشف عن زوجين من IS بتصاميم مثيرة في معرض سيم…

تشتمل مجموعة ميزات مساعدة السائق من هوندا على فرامل تخفيف الاصطدام ، ودعم الحفاظ على الممر ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة ، والتعرف على إشارات المرور ، ومعلومات النقطة العمياء ، ونظام الكاميرا متعدد الرؤية ، والتحكم في نزول التل.

يتم تقديم HR V في اليابان 2022 بمحرك بنزين بسعة 1.5 لتر DOHC i-VTEC مع علبة تروس CVT ، في حين يأتي الطراز الهجين ذاتي الشحن مع نظام الدفع الرباعي.

واليوم أصدرت هوندا المزيد من التفاصيل حول 2022 HR-V الجديدة ، والتي ستكون متاحة حصريًا مع مجموعة نقل الحركة الهجينة في أوروبا.

هوندا HR-V e HEV الجديدة كليًا مدعومة بمزيج من محرك i-VTEC سعة 1.5 لتر ومحركين كهربائيين ، بإنتاجية مجمعة تبلغ 131 حصانًا و 253 نيوتن متر من عزم الدوران.

تأتي مجموعة نقل الحركة الهجينة لسيارة Honda HR-V الجديدة مع ثلاثة أوضاع قيادة رئيسية – Sport و Normal و Econ – بينما يوجد أيضًا وضع “B” إضافي يمكن تحديده عبر محدد التروس للحصول على فرملة أقوى لتجديد الكهرباء.

وتقول هوندا أن HR-V الهجينة الجديدة يمكن أن تنطلق في الوضع الكهربائي ، وتتحول إلى محرك البنزين بسلاسة عند القيادة بسرعات أعلى وأكثر ثباتًا ، كما هو الحال عندما تكون على الطريق السريع.

إقرأ أيضا:الفطيم للسيارات تفتتح أكبر صالة عرض للسيارات المستعملة في الإمارات العربية المتحدة

وتتميز سيارة هوندا HR-V 2022 بمجموعة أنظمة Honda Sensing ، والتي تستفيد في هذا الإصدار من كاميرا أمامية أحادية العين جديدة أوسع وعالية الوضوح وشرائح معالجة صور عالية السرعة ، مما يجعلها أفضل من الكاميرا السابقة مع مستشعر الرادار.

يتميز أحدث نظام استشعار من هوندا في HR-V بنظام تثبيت السرعة التكيفي الجديد الذي يراقب زاوية التوجيه وقوة الجانبية ويأتي مع وظيفة متابعة منخفضة السرعة والتحكم في الفرامل. يتم أيضًا تضمين أنظمة مثل رصد النقطة العمياء وومراقبة حركة السير و نظام نزول التل.

صور تويوتا bZ4X كروس أوفر كهربائية

[ad_2]

السابق
معلومات عن السيارة أستون مارتن فانتاج
التالي
لانسيا 037 تعود من جديد في 2021 بقلب عصري وقالب كلاسيكي

اترك تعليقاً