دليل السيارات

هواوي سيرس أس أف 5

[ad_1]

كشفت شركة هواوي عملاق صناعة التكنولوجيا، خلال مشاركتها في معرض شنغهاي للسيارات 2021، عن سيارةسيرس أس أف 5/  Seres SF5 كروس أوفر كهربائية، التي سيتم بيعها في متاجر هواوي الرئيسية في جميع أنحاء الصين.

على الرغم من الكشف عن دخول عملاق التكنولوجيا هواوي إلى عالم صناعة السيارات، إلا أنها لم تقوم  بتصميم السيارة، لأنها في الواقع نسخة محدثة من طراز سيرس أس أف 5 الكروس أوفر الحالي، التي ظهرت لأول مرة منذ عامين في شنغهاي.

هواوي

تقول هواوي  إنها ساعدت شركة صناعة السيارات سيرس Seres في تطوير مجموعة نقل الحركة، التي تتكون من محرك غاز سعة 1.5 ليتر ومحركين كهربائيين.

في حين إن الناتج المشترك للقوة يبلغ حوالي  550 حصانًا، التي يجب أن تكون كافية لتسارع من  0 إلى  62 ميلًا في الساعة (0- 100 كيلومتر في الساعة) خلال  4.7 ثانية.

هواوي

الأهم من ذلك أن شركة هواوي وعدت بأن السيارة الهجينة التي تعمل بالكهرباء يمكنها السفر لمسافة تصل إلى  112 ميلاً ( 180 كيلومترًا) باستخدام الطاقة الكهربائية البحتة.

إقرأ أيضا:هينسي فيلوسيرابتر 600 الجديدة 2021 – فورد رابتور المعدّلة بقدرات خارقة

هواوي

على الرغم من أنه من المهم ملاحظة أن هذا يتم قياسه من خلال دورة الاختبار السخية إلى حد ما في الصين.

هواوي

مع شحن البطارية بالكامل وخزان الوقود ممتلئًا، يجب أن يكون محرك سيرس أس أف 5 قادرا على بلوغ مدى يزيد على 621 ميلاً ( 1000 كم) في “وضع المدى الممتد للمسافرين لمسافات طويلة”.

ربما تكون تدخلات هواوي أكثر وضوحا على مستوى المقصورة الداخلية، حيث توجد شاشة كبيرة على غرار الكمبيوتر اللوحي لنظام المعلومات والترفيه.

تقول الشركة إنها أولت اهتماما خاصا لنظام الصوت في الكروس أوفر، الذي يتكون من  11 وحدة صوتية لتقديم “جودة صوت تشبه الأوبرا”.

هواوي

 ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في أس أف  5، هي وظيفة الشحن من مركبة إلى أخرى، والتي يمكنها تشغيل المركبات الأخرى أو الأجهزة الخارجية مثل أجهزة الاستريو ومعدات التخييم الأخرى.

إقرأ أيضا:سكودا كودياك فيس ليفت 2021: تحديثات في المظهر والت…

هواوي

بدوره علّق ريتشارد يو، المدير التنفيذي في هواوي، قائلاً: “هذا الإعلان المثير يمثل سابقة لكل من صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية وصناعة مركبات الطاقة الجديدة”.

هواوي

إقرأ أيضا:شفروليه كورفيت زد06 الجديدة كلياً 2023 – الارتقاء بفئة السوبر كار الأمريكية إلى مستويات متفوقة

في حين تقبل هواوي بالفعل طلبات شراء أس أف 5 في الصين بأسعار تبدأ من 38000 دولار بأسعار الصرف الحالية لطراز WD4 و33361 دولارًا لمتغير WD2.

اقراء ايضاً :

جينيسيس تحتفل بدخول سوق الصين وتكشف عن رؤيتها الجديدة كلياً للمعنى الحقيقي للفخامة

[ad_2]

السابق
بأسعار سيارات شيري الصينية موديل 2021 فى مصر
التالي
أفضل سيارات الـ SUV الكبيرة في 2021

اترك تعليقاً