دليل السيارات

هكذا ظهرت جاكوار XF للمرة الأولى في في فيل…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
هكذا ظهرت جاكوار XF للمرة الأولى في في فيل…

تستعرض سيارة جاكوار XF أداءها الاستثنائي وديناميكيات القيادة الفائقة من خلال مشاركتها في مشاهد المطاردة المثيرة في فيلم جيمس بوند الجديد “لا وقت للموت”، والذي بدأ عرضه يوم 30 سبتمبر.

لا وقت للموت

وتظهر سيارتا XF صالون في المشاهد المصوّرة في ماتيرا جنوب إيطاليا وهما تخترقان طرقات المدينة المتعرجة وساحاتها، وحتى تهبطان عدة درجات مرصوفة أثناء مطاردتهما لجيمس بوند.

لا وقت للموت

وكل من سيارتي XF الظاهرتين في الفيلم مزوّدة بنظام الدفع الكلي مع نظام “ديناميكيات مجموعة القيادة الذكية”، والتي حققت مستويات مذهلة من قوة الجر على الأسطح غير الثابتة.

فيما أثبت سائقا السيارتين في فيلم “لا وقت للموت” أن ما من طريق أو زاوية ضيقة على هذه السيارة. وتتيح البنية خفيفة الوزن الكثيفة من الألومنيوم في سيارة الصالون، مع تصميم نظام التعليق المتطور، توجيها استثنائياً ورشاقة تامة، وقيادة ممتازة ومريحة ومتقنة.

لا وقت للموت

وقال كريس كورباولد، مشرف المؤثرات الخاصة وسيارات مشاهد الحركة في فيلم “لا وقت للموت”: “لقد كانت جاكوار XF خياراً مثيراً لهذه المشاهد المكثّفة، فنحن نبحث دائماً عن الوصول لأقصى الحدود الممكنة في مشاهدنا الخطيرة، وذلك يشمل قدرات السيارات المشاركة.

إقرأ أيضا:الماجد للسيارات تعلن عن وصول سيارة السيدان الفاخرة…

لا وقت للموت

لم يكن باستطاعتنا التهاون في مشاهد هذه المطاردة بالذات، إذ كانت هناك فراغات صغيرة بالكاد تبلغ عدة بوصات في الأزقة الضيقة، وبالتالي لا مجال للخطأ، وقد أظهرت سيارة XF مدى قدراتها وديناميكيات قيادتها”.

لا وقت للموت

ومن جانبها قالت آنا غالاغر، مديرة علامة جاكوار التجارية: “جاكوار XF سيارة مصممة لتحمل أي رحلة، محققة توازناً لا مثيل له بين الفخامة والراحة والإتقان. وسواء أكانت مطاردة على شوارع ماتيرا المتعرجة وساحاتها، حيث تم تصوير مشاهد المطاردة في “لا وقت للموت”، أو على شوارع لندن الصاخبة، فإن سيارة XF هي السيارة المثالية لكل المناسبات”.

لا وقت للموت

يذكر أن فيلم “لا وقت للموت” (No Time To Die) من إخراج كاري جوجي فوكوناجا، ومن بطولة دانيال كريغ، الذي يؤدّي للمرة الخامسة والأخيرة شخصية العميل 007 جيمس بوند، من تأليف الكاتب الراحل إيان فيلمينغ. وبدأ عرض الفيلم في المنطقة يوم 30 سبتمبر.

إقرأ أيضا:أول إعلان تشويقي لسيارة رينو الاختبارية القادمة في…

شاهد ايضاً: تجربة جاكوار إف-تايب طراز ٢٠٢١ خلال إطلاقها العالمي في البرتغال

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
كرايسلر باسيفيكا 2022.. تحديثات مذهلة لتشكيلة فئات…
التالي
ماكلارين تصدر نسخة خاصة من سيارتها 720S تكريماً لد…