دليل السيارات

هكذا تتحول مرسيدس بنز إي كلاس الى طراز مايباخ بأقل من 2000 دولار كتكلفة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
هكذا تتحول مرسيدس بنز إي كلاس الى طراز مايباخ بأقل من 2000 دولار كتكلفة

هكذا تتحول مرسيدس بنز إي كلاس أل الى طراز مايباخ بأقل من 2000 دولار كتكلفة

مرسيدس-مايباخ اس-كلاس S-Class هي مثال للفخامة في نطاق طرازات الشركة الألمانية ولكن بسعر يبدأ من أكثر من 200 ألف دولار للطراز، وهذا يعني لن يتمكن الكثيرين من شرائها.

ولكن، هذا لا يعني أنه لا يمكنك التظاهر بامتلاك مايباخ بفضل طقم الجسم الصيني الجديد المصمم خصيصًا لسيارة مرسيدس-بنز إي كلاس أل E-Class L ، وهي نسخة ذات قاعدة عجلات طويلة مخصصة للسوق للصينية والهندية.

تشتمل الحزمة على محيط من الكروم ، وشبكة أكبر قليلاً مع شرائح عمودية ، وشعارات Maybach ، وقوالب جانبية ، والمزيد من الكروم على أنابيب العادم المزخرفة والمصد الخلفي.

تتوافق الترقيات مع طرازات الفئة E المُحسَّنة مسبقًا التي تم بيعها بين عامي 2016 و 2020. والطقم متاح حاليًا على منصة علي بابا بتكلفة تتراوح بين 1000 دولار و 1500 دولار ، وهذا ليس بالأمر السيئ إذا كنت تعتقد أنه سيجعل مظهر الفئة E الخاصة بك مثل سيارة ليموزين بقيمة 200 ألف دولار.

تم رصد سيارة تم تحويلها بالكامل بواسطة Automobili Ardent في محطة وقود في فريد آباد الهند. إلى جانب مجموعة bodykit المذكورة أعلاه ، قرر مالك هذه الفئة E اضافة طلاء بلونين خاص بطرازات Maybach ومجموعة جديدة من العجلات وزوج من شارات V12 على الرفارف الأمامية.

إقرأ أيضا:ميتسوبيشي إكليبس كروس 2023 تحصل على دفع رباعي قياس…

كما ترون من المقارنة المرئية ، تبدو النتيجة النهائية مقنعة للغاية ، حيث تشبه الفئة E إلى حد كبير سيارة مرسيدس-مايباخ S560 لعام 2019. بالطبع ، يمكن أن تكتشف الاختلافات بين النسخة هذه والنسخة الأصلية الأكبر والأكثر فخامة ، ولكن من المحتمل أن معظم الناس سيقعون في غرامها.

يرجع السبب في سهولة تحويل الفئة E إلى الفئة S الشبيهة إلى تجانس مجموعة سيارات السيدان من مرسيدس من حيث الشكل والنسب.

أضف إلى ما سبق حقيقة أن السوق الصينية والهندية E-Class L تأخذ هذه الخطوة إلى الأمام مع النافذة الخلفية الممتدة على شاكلة طرازات Maybach.

Source: carscoops.com & Automobili Ardent



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز


إقرأ أيضا:وزارة الرياضة تُعلن البدء ببيع تذاكر سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1
Tagged سيارات مرسيدس. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تويوتا تكشف عن حزمة نوربورغرينغ لسيارة كورولا سيدا…
التالي
بورش 911 ميغا 30 الجديدة 2022 – التاريخ العريق يحضر بقوة مجدداً مع شركة ستروسيك