دليل السيارات

هرقل ألفا 2022 الجديدة تماماً – بيك أب كهربائية بقوة 1000 حصان من تصميم بينفارينا

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
هرقل ألفا 2022 الجديدة تماماً – بيك أب كهربائية بقوة 1000 حصان من تصميم بينفارينا

هرقل ألفا 2022 الجديدة تماماً – بيك أب كهربائية بقوة 1000 حصان من تصميم بينفارينا

تم اختيار دار التصميم الإيطالية بينفارينا Pininfarina العريقة لتصميم شاحنة البيك أب الكهربائية بالكامل من شركة هرقل الكهربائية Hercules Electric Vehicles الناشئة في ديترويت.

سيطلق على السيارة الأولى من Hercules اسم ألفا حيث شاركت الشركة عدداً من الرسومات التخطيطية لها. وتم الإعلان عن تفاصيل قليلة عنها ولكن من المفهوم أن Pininfarina ستصمم Alpha ، بالإضافة إلى مجموعة من الطرز الأخرى لمصنّع السيارات الجديد.

وقال جيمس براير ، مؤسس شركة Hercules والرئيس التنفيذي لها ، في بيان: “بينينفارينا هو المصمم الأول في العالم لمنتجات السيارات الفاخرة والأداء مع أكثر من 90 عامًا من الخبرة في تصميم السيارات لفيراري ومازيراتي وألفا روميو. وأردنا إشراك الأفضل لتصميم منتج فريد ومميز حقًا مع Alpha الخاص بنا.

تأسست Hercules Electric Vehicles في عام 2018 وتخطط لبدء إنتاج شاحنة ألفا بيك أب في عام 2022. وعلى الرغم من أننا لم نسمع عن هذه الشركة من قبل ، إلا أن براير لديه خبرة كبيرة في صناعة السيارات وعمل كمهندس تطوير رئيسي في شركة شيفروليه مع طراز سبارك ومهندس تطوير توليد القوة لسيارة شيفروليه فولت.

إقرأ أيضا:مرسيدس ايه أم جي جي كلاس 4 × 4² الجديدة تظهر قبل ا…

وقال جوزيبي بونولو ، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق في Pininfarina ، “لقد كانت Pininfarina دائمًا في طليعة التنقل الكهربائي. نأتي إلى هذا المشروع الجديد مع شريك في أمريكا الشمالية بقدرتنا على تطوير لغة تصميم جديدة مع الأخذ في الاعتبار هوية العلامة التجارية لعملائنا والتزامنا المشترك بالاستدامة البيئية.”

سيتم تصميم Hercules Alpha على أساس ومنصة نيسان تيتان ولكنها تستخدم تقنية توليد القوة الخاصة بالشركة مع قوة كهربائية من محركها (أو أكثر من محرك) تصل إلى ما يقارب ال 1000 حصان.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:جينيسيس تعلن اعتماد المعلومات البيومترية كطريقة جديدة للتفاعل مع السيارة
Tagged Hercules. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
إسبانيا تنفق 5 مليار دولار لإنتاج سيارات كهربائية.. وتسعى لب
التالي
مصراوي يختبر سريعًا قيادة 5 سيارات جديدة تقدمها أودي في مصر.

اترك تعليقاً