دليل السيارات

هافال شينشو 2022 الجديدة بالكامل – سيارة الدفع الرباعي الصينية بتصميم أنيق ومختلف

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
هافال شينشو 2022 الجديدة بالكامل – سيارة الدفع الرباعي الصينية بتصميم أنيق ومختلف

هافال شينشو 2022 الجديدة بالكامل – سيارة الدفع الرباعي الصينية بتصميم أنيق ومختلف

كشفت شركة صناعة السيارات الصينية هافال النقاب عن سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة والتي تحمل اسم شينشو ، وهو الاسم الذي يعني “الوحش الأسطوري”.

سيارة الدفع الرباعي المذهلة هي نسخة الإنتاج لطراز هافال XY الانموذجي الذي تم كشف النقاب عنه قبل بضعة أشهر فقط وهي مدعومة بمنصة غريت وول نفسها مثل العديد من طرازات هافال و WEY الأخرى. ويبلغ طول قاعدة عجلاتها 2800 ملم وطولها 4.780 ملم وعرضها 1890 ملم وارتفاعها 1675 ملم.

التصميم الخارجي لـ Shenshou يلفت الأنظار على الفور ، لا سيما الواجهة الأمامية حيث توجد شبكة عملاقة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأنيقة على مصابيح أمامية رفيعة من نوع LED وشريط إضاءة بارز.

تستمر تفاصيل التصميم المذهلة هذه على طول الجوانب حيث توجد عجلات فضية وسوداء ومقابض أبواب متدفقة وتضاريس وخطوط هيكل حادة. يساعد العمود D شديد الانحدار أيضًا على إبراز Shenshou بمظهر رياضي كوبيه.

يوجد في الجزء الخلفي من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة من هافال جناح مثبت على السقف ، ومصابيح خلفية LED كبيرة ، وموزع هواء ، وأنابيب عادم رباعية. يحتوي Shenshou أيضًا على كسوة سوداء للجسم لإضفاء مظهر متين.

إقرأ أيضا:رولز رويس تُنقذ فراخ من البط في غودوود

يستمر التصميم الجريء في المقصورة حيث تحتوي Shenshou على مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة معلومات ترفيهية كبيرة مقاس 14.6 بوصة. ونجد أيضًا شاحن هاتف لاسلكي Qi  ووحدة تحكم مركزية وعجلة قيادة بثلاثة أذرع  وغياب شبه كامل للأزرار ، بخلاف لوحات العجلة والأبواب.

وبحسب تقرير مجلة Cars News China، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تعمل بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 185 حصان وعزم دوران يبلغ 220 نيوتن متر مقترن بناقل حركة مزدوج القابض بتسع سرعات. يُذكر أن كلا من الإصدار 2.0 لتر وطراز هجين إضافي موجودان أيضًا ولكن لا تفاصيل.

.

Source: Cars News China



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:أستون مارتن تحتفل بمرور 20 عاماً على إطلاق سيارة في 12 فانكويش العصرية الكلاسيكية

Tagged haval. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مبيعات قوية لسيارات تويوتا ولكزس الامارات في النصف الأول من عام 2021
التالي
المزيد من التفاصيل عن الجيل التالي من رينج روفر قب…

اترك تعليقاً