أخبار السيارات

نيسان ليف 2021 المحدثة.. نظام أمان أكثر تقدماً مع …

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
نيسان ليف 2021 المحدثة.. نظام أمان أكثر تقدماً مع …

استقبلت نيسان ليف Nissan Leaf عددًا قليلاً من التحديثات لعام 2021، بما في ذلك أنظمة أمان أكثر تقدمًا ونظام تنبيه صوتي جديد للمركبة (AVAS).

نيسان ليف 2021

تم الاحتفاظ بمستويات القطع المألوفة من نيسان، مع إصدار 40 كيلو وات في الساعة، و168 ميلاً المتوفر بأشكال Acenta وN-Connecta وTekna.

يمكن أيضًا تحديد الزوج الأخير باستخدام بطارية أكبر (62 كيلو واط في الساعة)، والتي تعود رسميًا إلى مدى يصل إلى 239 ميلًا.

نيسان ليف 2021

تبدأ أسعار طراز 40 كيلووات في الساعة من 25.995 جنيهًا إسترلينيًا، بينما تبلغ تكلفة الطراز 62 كيلو واط في الساعة من 30.445 جنيهًا إسترلينيًا. يُعرض الإصدار المحدث من ليف للبيع الآن.

أصبح Wi-fi والاتصال بالهاتف الذكي عبر Apple CarPlay و Android Auto ونظام التدخل الذكي في النقطة العمياء (IBSI) كلها ميزات قياسية الآن على ليف.

تتوفر المراقبة الذكية لمرآة الرؤية الخلفية (IRVM) كخيار في سيارات N-Connecta و Tekna.

إقرأ أيضا:بنتلي تطلق Flying Spur بمحرك V8 في الشرق الأوسط

نيسان ليف 2021

ابتكرت نيسان نظام AVAS الجديد خصيصًا للإصدارات الأوروبية من ليف. تصدر السيارة التي أطلق عليها اسم Canto من قبل الشركة اليابانية “طيفًا من الموجات الصوتية” لتحذير المشاة ومستخدمي الطريق الآخرين عند تسارع السيارة أو الفرملة أو الرجوع للخلف. ينبعث الصوت بسرعات تصل إلى 18 ميلاً في الساعة.

كانت التكنولوجيا ميزة إلزامية في السيارات الكهربائية منذ عام 2019، بعد أن تمت الإشارة إلى أن الطبيعة شبه الصامتة للسيارات الكهربائية تشكل خطرًا على السلامة.

قال ماركو فيرافانتي، نائب رئيس نيسان أوروبا لتخطيط المنتج: “تعتبر سلامة العملاء أمرًا بالغ الأهمية، ليس فقط لمن خلف عجلة القيادة ولكن لمن يحيطون بالسيارة أيضًا”.

إقرأ أيضا:فولكس واجن كادي بان أمريكانا الجديدة: نسخة أكثر مي…

وتابع: “مع ازدياد الكهرباء في العالم، سيصبح هذا الصوت قريبًا جزءًا من المشهد الصوتي لطرقنا باعتباره صوت نيسان EV المميز، مما يجعلنا أقرب إلى هدفنا المتمثل في تجربة قيادة خالية من الوفيات“.

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
لامبورجيني هوراكان إيفو تحصل على أربعة إصدارات خاص…
التالي
القضاء يلزم فولكس فاجن بدفع 3000 يورو لمالكي هذه السيارات

اترك تعليقاً