دليل السيارات

نيسان سيلفيا 2021 النموذجية – اعادة رسم خطوط الكوبيه اليابانية العريقة بلغة العصر

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
نيسان سيلفيا 2021 النموذجية – اعادة رسم خطوط الكوبيه اليابانية العريقة بلغة العصر

نيسان سيلفيا 2021 النموذجية – اعادة رسم خطوط الكوبيه اليابانية العريقة بلغة العصر

قدم الجيل الأول من نيسان سيلفيا ، المعروف أيضًا باسم داتسون 1600 كوبيه ، واحدة من أكثر سيارات الشركة اليابانية تميّزاً وشهرةً للعلامة التجارية وألهم نائب رئيس فرع نيسان ديزاين أوروبا وفريق المصممين التابع له لتخيل تفسير عصري للأصل.

عند تصميم السيارة التي تراها ، أراد ماثيو ويفر تكريم أول سيارة سيلفيا CSP311 واختار القيام بذلك باستخدام مجموعة نقل الحركة الكهربائية. ويقول ويفر إن استخدام مجموعة نقل الحركة الكهربائية يعني أنه لم يكن مضطرًا لتصميم شبكة أمامية كبيرة للسيارة ، مما يسهل تصميمها.

الميزة الرئيسية المستعارة من سيلفيا الأصلية والمتميزة في هذه السيارة الجديدة هي خط جسم واحد يمتد من زاوية المصباح الأمامي إلى زاوية الضوء الخلفي. وتتميز سيلفيا الحديثة أيضًا بأقواس عجلات مربعة مماثلة للأصلية ولديها أيضًا تصميم زجاجي زاوي مصمّم فوق مساحة داخلية واسعة بشكل مدهش.

وقال ويفر: “المكونات الرئيسية للسيارة الكهربائية مختلفة تمامًا ويمكن تعبئتها بشكل مختلف ، مقارنة بسيارة محرك الاحتراق الداخلي. وبالتالي ، فإن سيلفيا التي أعدنا تصورها هنا سيكون لها تصميم داخلي أكبر مما قد توحي به أبعادها الخارجية”.

إقرأ أيضا:بوجاتي سينتوديتشي بقوة 1600 حصان تقترب من الإنتاج …

“كانت سيلفيا سابقة لعصرها ، بطريقة هادئة وبسيطة للغاية. لقد تقدمت في العمر جيدًا وستظل لها مكانها على الطرق اليوم. وهذا الطراز أيضًا مثال رائع لما هو متوقع من منتج عالمي: جودة عالية وجاذبية عالمية”.

وأشارت نيسان إلى أن “إعادة ابتكار السيارات الكلاسيكية للعالم الحديث المكهرب ، حتى لو كانت مجرد رسومات تخطيطية ، يثبت أن الاحتمالات المستقبلية لا حصر لها”.

هذا لا يعني أن الشركة اليابانية لديها أي نوايا لإعادة اللوحة الأسطورية. ولكن بالنظر إلى عودة ظهور التفسيرات الحديثة للنماذج الكلاسيكية  التي أعيد تقديمها للعالم كمركبات كهربائية لأسباب تسويقية وعاطفية ، فلن يكون من المبالغ به القول إن ذلك ممكن بعض الوقت في المستقبل أيضًا.

1969 Nissan R382 . Nissan supports two exhibits on Japanese manufacturing and car culture at the Petersen Automotive Museum

إقرأ أيضا:إصدار خاص احتفالاً بدور …



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات نيسان. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بورش 911 غلف الأسطورية الرائعة 2021 – العودة المجلّية مع ايفيراتي
التالي
أستون مارتن فانتاج بقوة 510 حصان تنضم إلى أسطول سي…

اترك تعليقاً