سيارات معدله

نيسان جي تي ار تحصل على تعديلات لرفع قوتها إلى 3400 حصان! – المربع نت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
نيسان جي تي ار تحصل على تعديلات لرفع قوتها إلى 3400 حصان! – المربع نت

المربع نت – رحبوا بأقوى وأسرع سيارة نيسان جي تي آر في العالم للسباقات، ووصفها صاحبها باسم “الرعب الليلي”، وحصلت على تحديثات جذرية تجعلها مختلفة تماماً عن الموديل الأصلي، سواء في التصميم الخارجي أو المكونات الميكانيكية.

أولاً تم تغيير منصة السيارة نفسها بالكامل وتغيير مكونات نظام التعليق والمكابح، كما حصلت على تصميم خلفي جديد كلياً، ولكن يمكن ملاحظة لمحات من الهوية الأصلية للسيارة في الأبواب والمقدمة وخط السقف والنوافذ الجانبية.

نيسان, المربع نت

محرك بقوة 3400 حصان!

نيسان, المربع نت

وتستمر السيارة بنفس محرك 3.8 لتر 6 سلندر توين تيربو الأصلي ولكم مع تعديله بالكامل بطبيعة الحال، وبينما يولد المحرك الأصلي قوة قصوى 710 حصان في فئة GT-R50 التي صنعتها نيسان بالتعاون مع شركة ايتالديزاين الإيطالية، تصل قوة المحرك المعدل إلى 3400 حصان، وهو رقم يصعب تصديقه، وتم عبر سلسلة من التحديثات العميقة لكل مكون ميكانيكي داخل المحرك.

نيسان جي تي ار 2024 الجديدة

نيسان, المربع نت

من الجدير بالذكر أن نيسان كشفت مؤخراً عن جي تي آر موديل 2024 بمجموعة تحديثات هادئة تشمل شبك معدل وتحديثات لنظام التعليق مع تقديم بعض الإصدارات الخاصة الأخرى للإبقاء على شعبية وجاذبية سيارة “جودزيلا” في عالم السرعة والأداء.

إقرأ أيضا:المربع نت – فورد تكشف عن سيارة موستنج 1969 بتحديثات عصرية شاملة

أولهم إصدار خاص مبني على نيسمو بتحسينات ديناميكية حصرية لنظام التعليق، مع ترس تفاضلي محدود الانزلاق على المحور الأمامي، وغطاء محرك نيسمو من الكربون، ومقاعد ريكارو سوداء رياضية جديدة، ووضحت نيسان أن هذا الإصدار يقف على قمة مجال جي تي آر من ناحية الأداء.

وحصلت جي تي ار 2024 على إصدار خاص ثاني باسم T-Spec، والذي يتميز بتحديثات ميكانيكية لنظام التعليق للجمع بين جوانب الراحة وجوانب الأداء، مع مكابح كربونية جديدة، وتم وضع السيارة فوق فئة بريميوم في مجال السيارة الرياضية.

نيسان, المربع نت

إقرأ أيضا:هينيسي ماموث TRX تحصل على إصدار حصري جديد للتخييم بقوة 1000 حصان – المربع نت

شاهد أيضاً:

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
10 نصائح لتقليل استهلاك البنزين وتوفير المال
التالي
شيفروليه كمارو 1969 تحصل على تحديثات عصرية ومحرك 8 سلندر بقوة 1180 حصان – المربع نت