دليل السيارات

نيسان جي تي أر تي سبيك الجديدة 2022 – خيارات رياضية وأنيقة على السيارة اليابانية الرياضية التي لا تشيخ

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
نيسان جي تي أر تي سبيك الجديدة 2022 – خيارات رياضية وأنيقة على السيارة اليابانية الرياضية التي لا تشيخ

نيسان جي تي أر تي سبيك الجديدة 2022 – خيارات رياضية وأنيقة على السيارة اليابانية الرياضية التي لا تشيخ

كشفت نيسان النقاب عن مجموعة طرازات جي تي أر GT-R المحدثة للسوق اليابانية والتي تتضمن نسختين محدودتين تحملان اسم تي سبيك: جي تي أر بريميوم تي سبيك GT-R Premium Edition T-spec وجي تي أر تراك نيسمو تي سبيك GT-R Track Edition Engineered by Nismo T-spec. كما أعلنت الشركة عن GT-R T-spec ستتوفر في أسواق أخرى منها أمريكا الشمالية اعتبارًا من الشتاء بأعداد محدودة للغاية.

بدءًا من GT-R ذات المواصفات اليابانية ، سيتم طرحها للبيع في النصف الثاني من شهر أكتوبر. سيتم إنتاج متغيرات T-spec في إجمالي 100 وحدة وسيتم اختيار المشترين عن طريق الاقتراع. تشمل الترقيات على GT-R العادية مكابح من السيراميك الكربوني ، وجناح خلفي من ألياف الكربون ، وغطاء محرك خاص بالإصدار، وشارات خاصة ، وهي تتوفر بلونين جديدين – Midnight Purple و Millennium Jade.

يبدأ سعر إصدار Premium Edition T-spec في اليابان من 15904.900 ين ياباني أي ما يعادل 144،595 دولارًا أمريكيًا ويمكن تمييزه عن طريق عجلات Rays ذات السبائك المعدنية الأوسع التي تم تشطيبها بالبرونز. وهناك أيضًا تصميم داخلي حصري وإعداد لجهاز التعليق خاص بهذا الإصدار أيضاً.

إقرأ أيضا:فريق البحرين ريد إكستريم يشارك بسيارة برودرايف هانتر في منافسات الفئة الأولى بلس برالي داكار 2022

إلى جانب الاسم الطويل ، حصلت نسخة Track التي صممتها نيسمو NISMO T-spec أيضًا على سقف جديد وغطاء صندوق السيارة مصنوع من ألياف الكربون لتقليل الوزن ، بالإضافة إلى الكثير من المكوانات الجيدة من نيسمو.

يبدأ سعر هذه النسخة في اليابان من 17،881،600 ين ياباني أي 162،565 دولارًا أمريكيًا باعتباره الأغلى . في المقابل ، يبدأ سعر أرخص طراز GT-R في اليابان من 10828400 ين ياباني أي 98.444 دولارًا أمريكيًا بينما يبدأ سعر إصدار تراك المصمم من قبل نيسمو بمن 14.636.600 ين ياباني اي 133.065 دولارًا أمريكيًا.

يمكن تمييز T-spec عن طريق الرفارف الأمامية العريضة ، وعجلات من سبائك الألمنيوم المطروقة قياس 20 بوصة مطلية باللون الذهبي ، ومكابح من السيراميك الكربوني ، وجناح خلفي من ألياف الكربون ، ومرايا بلون الهيكل ، وقنوات غطاء المحرك باللون الأسود ، وشارات T-spec.

في الداخل نجد المزيد من الشارات وخيار اللون الأخضر Mori Green. كما توجد مقاعد فاخرة مكسوّة بجلد أنيليني مع لمسات من جلد الغزال اللؤلؤي وبطانة علوية مبطنة من Alcantara.

تحت غطاء المحرك ، يوجد محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.8 لتر ينتج 572 حصانًا (421 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 633 نيوتن متر. تنتقل القوة إلى العجلات الأربع من خلال ناقل حركة تسلسلي ثنائي القابض من ست سرعات بفضل نظام الدفع الرباعي Attesa E-TS.

إقرأ أيضا:رولز-رويس كالينان تصل إلى دبي بلون فريد وجريء

إقرأ أيضا:لامبورغيني فانتادور أل بي 780-4 اولتيماي 2022 الجديدة – الطراز الوداعي الأخطر والأشرس



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
إطلاق طرازين محدودين من نيسان جي تي آر تي- سبيك 20…
التالي
تويوتا كورولا كروس جي أر سبورت 2022 الجديدة – النسخة الرياضية المتميّزة

اترك تعليقاً