دليل السيارات

نيسان تكشف عن سيارة أريا اختبارية عالية الأداء مصم…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
نيسان تكشف عن سيارة أريا اختبارية عالية الأداء مصم…

كشفت نيسان عن سيارة أريا اختبارية جديدة مصممة بمقعد واحد في إطار مشروع يهدف الى استكشاف وتطوير وعرض كيفية استخدام مجموعة نقل الحركة في نيسان أريا الكهربائية كلياً المصممة خصيصاً بمقعد واحد.

أريا اختبارية

وقدم السيارة الاختبارية في فعالية Nissan Futures ألفونسو ألبايزا، نائب الرئيس الأول للتصميم العالمي في نيسان، وخوان مانويل هويوس، مدير عام العلامة التجارية والمشاركة في قسم التسويق العالمي في نيسان.

وتستكشف نيسان أريا الاختبارية أحادية المقعد أسلوب الأداء الكهربائي المستقبلي لنيسان.

وتتضح الملامح التصميمية المستوحاة من نيسان أريا الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية كلياً في سيارة أريا الاختبارية أحادية المقعد. ويبرز في المقدمة شبك V motion الأمامي الكهربائي المضيء، وهو عنصر شائع في سيارات نيسان الحالية.

أريا اختبارية

واستوحي تصميم الجزء الجانبي من أسطح أريا الانسيابية والفعالة واستُخدمت فيه ألياف الكربون استخداماً مكثفاً. وتعكس نيسان أريا الاختبارية أحادية المقعد شكلاً بالغ الانسيابية كما هي حال أريا.

أريا اختبارية

وأدّت مشاركة نيسان في بطولة ABB FIA Formula E العالمية دوراً رئيسياً في صياغة شكل نيسان أريا الاختبارية أحادية المقعد. وتشارك نيسان في هذه البطولة العالمية للسيارات الكهربائية كلياً لتنقل متعة السيارات الكهربائية الخالية من الانبعاثات إلى الجمهور العالمي، ولتكون في طليعة الأبحاث المتعلقة بهذا النوع من السيارات وتصميمها.

إقرأ أيضا:مجموعة الفطيم تطلق خدمة مبتكرة لتأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة

شاهد أيضاً: تصنيع الدفعة الأولى لسيارة نيسان باترول نيسمو في اليابان

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
الكشف عن فورد موستانج جي تي “جين 3” سوبر كار
التالي
تويوتا كومباكت كروزر إي في.. سيارة اختبارية جديدة …