دليل السيارات

نيسان تؤكد أن كل نسخات جي تي آر نيسمو قد بيعت كلها

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
نيسان تؤكد أن كل نسخات جي تي آر نيسمو قد بيعت كلها

نيسان تؤكد أن كل نسخات جي تي آر نيسمو قد بيعت كلها على الرغم من بيع سيارة نيسان جي تي آر من الجيل R35 لأكثر من عقد من الزمان ، إلا أن صانع السيارات لم يواجه مشكلة في بيع سيارة 2022 جي تي آر نيسمو.

تم الكشف عن أحدث نسخة من GT-R Nismo في أبريل ، وستتوفر بأشكال قياسية و “إصدار خاص” ، وسيتم إنتاج 300 وحدة فقط. توقفت نيسان الآن عن قبول الطلبات بعد ثلاثة أشهر مع بيع جميع النسخات.

أكدت نيسان أن 99 في المائة من العملاء اختاروا GT-R Nismo Special Edition بدلاً من الطراز القياسي ، الذي يضيف غطاءً من ألياف الكربون مطليًا بشكل شفاف وعجلات من الألمنيوم المطروق مقاس 20 بوصة مطلية باللون الأسود مع لمسات حمراء. ما يقرب من نصف العملاء اختاروا أيضًا طلاء Nismo Stealthy Gray الجديد.

يعمل طراز 2022 جي تي آر نيسمو بمحرك V6 مزدوج الشاحن سعة 3.8 لتر بقوة 592 حصانًا / 600 حصان متري وعزم دوران يبلغ 652 نيوتن متر . على الرغم من أن هذه الأرقام لا تختلف عن طرازات GT-R Nismo السابقة ، إلا أن نيسان تقول إن الإصدار الخاص يتضمن حلقات مكبس مخصصة ، وقضبان توصيل ، وعمود مرفقي ، وحدافة ، وبكرة كرنك ، ونوابض صمامات تم الاتصال بها مع تفاوتات أكثر إحكامًا.

إقرأ أيضا:مذكرة تفاهم بين الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وغرفة جدة لتعزيز التعاون في فعاليات الفورمولا 1

قال هيروشي تامورا ، كبير خبراء المنتجات في GT-R ، عند إطلاق السيارة: “لطالما كانت GT-R نيسمو سعيًا مستمراً لتحقيق متعة القيادة المطلقة. نحن نتبع نهجًا شاملاً ، ونسعى للحصول على أداء دقيق من خلال توازن دقيق لمكونات المحرك ووزن الحلاقة ، وتطوير مظهر GT-R بشكل تدريجي لتقديم التوازن النهائي للقوة والأداء والإثارة لعملائنا.”

اقرأ أيضاً: نيسان جي تي آر نيسمو 2022 

إقرأ أيضا:أستون مارتن تحتفل بمرور 20 عاماً على إطلاق سيارة في 12 فانكويش العصرية الكلاسيكية



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات نيسان. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
باجاني هوايرا بي سي بحزمة تيمبيستا وقوة 816 حصان و…
التالي
مشاركة 67 سيارة بالسباق الرابع للسرعة اللبناني 2021

اترك تعليقاً