دليل السيارات

نيسان باثفايندر 2022 الجديدة تنطلق في الشرق الأوسط…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
نيسان باثفايندر 2022 الجديدة تنطلق في الشرق الأوسط…

سجّلت سيارة نيسان باثفايندر 2022 الجديدة كلياً أول ظهور لها في منطقة الشرق الأوسط حيث قامت شركة نيسان بعرض المركبة خلال حفل ضخم في إكسبو 2020 دبي وذلك في إطار سعي نيسان لترسيخ ريادتها في سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، ودعم خطها الإنتاجي لتلبية الاحتياجات المتنامية لعملائها في الشرق الأوسط.

نيسان باثفايندر 2022

ويعكس الجيل الخامس من سيارة نيسان باثفايندر ملامح القوة والمتانة التي تميّزت بها الطرازات السابقة، معزّزة بتصميم جريء يُجدد مفاهيم الراحة، والاتصال المتطور والأداء المعزّز.

نيسان باثفايندر 2022

وتعيد مزايا التصميم الخارجي الجريء والقوي في باثفايندر الجديدة كلياً إحياء تراث سيارة 1987 الأصلية، بما يعكس متانتها وقدراتها اللافتة، مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد كلياً من 9 سرعات يوفر تسارعاً قوياً واستجابة سلسة فورية.

نيسان باثفايندر 2022

كما تتميز المقصورة الداخلية بتحديثات مبتكرة على أنظمة المعلومات والترفيه والاتصال الجديدة، مثل نظام ProPILOT لمساعدة السائق في التركيز على القيادة وتعزيز الانتباه لتوفير تجربة قيادة أكثر انسيابية وثقة.

وزودت نيسان باثفايندر بالمزيد من أنظمة المساعدة الديناميكية للسائق والتي تقلل من مستوى التسارع والتوجيه واستخدام الفرامل، ما يؤدي إلى تخفيف الإجهاد الذي يلحق بالسائق أثناء القيادة على الطرق السريعة.

إقرأ أيضا:الاحتفاء بحصان كونتيننتال الأيقوني، ورحلة عمرها 150 سنة من التميّز في التقنيات والابتكارات

كما تتضمن باثفايندر الجديدة كلياً شاشة نظام معلومات ترفيهي قياس 12.3 بوصة وشاشة عرض ثورية على الزجاج الأمامي في بعض الفئات قياس 10.8 بوصة.

 

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بعد فوز فيرستابن.. مرسيدس يحتج على أحداث فورمولا-1 أبو ظبي
التالي
نموذج فريد من رولز-رويس كالينان احتفالاً باليوبيل …