دليل السيارات

نيسان باثفايندر روك كريك إديشن 2023.. ترقيات تقنية…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
نيسان باثفايندر روك كريك إديشن 2023.. ترقيات تقنية…

طرحت نيسان الجيل الجديد من طراز باثفايندر العام الماضي، وكشفت للتو عن سيارة روك كريك إديشن الجديد الذي ينضم لتشكيلة فئات العلامة التجارية لعام 2023.

منحت نيسان الإصدار الجديد من باثفايندر مظهرا محسّن وترقيات تقنية فريدة، ومزيد من القوة تفوق الطراز المخزون، على أن يتم إطلاق الطراز الجديد في غضون بضعة أشهر.

نيسان باثفايندر روك

تسوق باثفايندر روك كريك إديشن على أنها مصممة للعملاء الذين يسعون إلى مستوى أعلى من متعة القيادة بعيدا عن المسارات المعبدة بدون التضحية بميزات الراحة والمتعة. إذ تتميز السيارة الجديدة بتغييرات رياضية حصرية في تصميم الواجهة، مع شبك أمامي معتم على شكل حرف في V وإدخال شبكي مميز.

نيسان باثفايندر روك

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن العملاء من الاختيار بين أربعة طلاءات خارجية بلونين، وستة ألوان أخرى أحادية اللون، مع تضمين شارة روك كريك “Rock Creek” والنسخة الخاصة من نيسان باثفايندر 2023 للتصميم.

تحتوي السيارة على عجلات قياس 18 بوصة، ملفوفة بإطارات لجميع التضاريس، ويعد نظام التعليق المرفوع جزءا من الترقيات التقنية، جنبا إلى جنب مع رف السقف الأنبوبي الذي يزيد من قدرته على السحب، ويدعم ما يصل إلى (100 كجم).

إقرأ أيضا:القوّة الجبّارة – شفروليه تاهو الجديدة كلّياً قادرة على قطر حمولات ثقيلة دون عناء

نيسان باثفايندر روك

في الداخل، صممت المقصورة بمزيج من الجلود والمفروشات المصنوعة من القماش المتميز، علاوة على ذلك، فهي تتميز بخياطة برتقالية متباينة على المقاعد، ووحدة التحكم المركزية، وبطاقات الأبواب، وعجلة القيادة، ولوحة العدادات مما يمنحها مزيدا من الجاذبية.

نيسان باثفايندر روك

يتم تقديم شاشة الرؤية الشاملة الذكية مع وضع الطرقات الوعرة دون أي تكلفة إضافية، كما تشتمل التجهيزات القياسية أيضا مصابيح ضباب أل إي دي LED، وكراسي كابتن بالصف الثاني، وجهاز استقبال، وصلة الجر، وحزام الأمان، وغيرها، كما تأتي مزودة بنظام الدفع الرباعي.

تشمل الترقية النهائية زيادة في القوة على باثفايندر العادية، مع إصدار روك كريك الجديد بقوة 295 حصان و366 نيوتن متر من عزم الدوران، وهو من قبل ينتج 284 حصان و351 نيوتن متر.

ستطرح نيسان باثفايندر روك كريك 2023 للبيع في أواخر الصيف، مع الإعلان عن الأسعار في الوقت المناسب، ولكن قبل ذلك، سيتم طرحها في معرض نيويورك للسيارات 2022 نهاية الأسبوع المقبل.

إقرأ أيضا:لائحة طويلة من المشاركين بالسباق اللبناني الخامس للسرعة غداً

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
جي إم سي تقدم 30 مركبة ’يوكون دينالي‘ حصرية للشرق …
التالي
بي أم دبليو أكس 7 المحدّثة لعام 2023 بلغة تصميم فر…