دليل السيارات

“نيسان آريا” الجديدة كلياً تسجّل أول ظهور عام لها …

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
“نيسان آريا” الجديدة كلياً تسجّل أول ظهور عام لها …

في أول عرض علني لها في الشرق الأوسط، سيتم الكشف عن نيسان كروس أوفر الكهربائية بالكامل “آريا”، لتذهل الجماهير في (#NOFILTERDXB)  مهرجان السيارات الأكثر تميزاً وابتكاراً من حيث تسليط الضوء على أنماط الحياة الحضرية لهذا العام. وسيتواصل عرض “نيسان آريا” في الفترة من 24 إلى 27 نوفمبر في “دبي هاربر”، بدعم من العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

وبعد عرضها الحصري في “إكسبو 2020 دبي” الشهر الماضي، تعتبر “آريا” رمزاً لرحلة نيسان الطموحة نحو التحول إلى الحلول الكهربائية والتنقل المستدام، كما تعدّ تعبيراً مطلقاً عن التنقل الذكي من نيسان، لاسيما وأنها تجمع بين التكنولوجيا المتقدمة للسيارات الكهربائية ومستوى جديداً من الاتصال السلس بين الإنسان والآلة، ما يوفر تجربة قيادة جديدة تماماً للعملاء.

نيسان آريا

ويعكس عرض “آريا” في المهرجان التزام نيسان تجاه الإمارات والشرق الأوسط عموماً، لاسيما وأنها تمثل منطقة رئيسية حافلة بالفرص للعلامة التجارية. وبفضل وجود منصات عالمية مثل “إكسبو 2020 دبي”، ورعاية نيسان كشريك رسمي للسيارات، فإنها

ترتبط بعلاقة قوية مع الإمارات، حيث يتجلى ذلك بوضوح تام من خلال الجهود الهادفة لبناء مستقبل أكثر استدامة.

إقرأ أيضا:’جنرال موتورز الشرق الأوسط تفوز بجائزة ’أفضل مزايا للموظَّفين وأفضل استراتيجية لرفاهية الموظَّفين

واستوحي تصميم “آريا” من فلسفة تصميم نيسان “المستقبل الياباني الخالد”، كما أنها تحمل نهجاً يابانياً مميزاً، ونقله بطريقة بسيطة ولكن بشكل قوي وحديث. وتجسد السيارة أيضاً فلسفة نيسان في تصميم السيارات التي تأخذ في الاعتبار احتياجات السائق، ما يجعل قيادتها بديهية ومثيرة.

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
نموذج فريد من رولز-رويس كالينان للاحتفال باليوبيل …
التالي
شاهدوا سيارة BMW Concept XM.. الرفاهية فوق…