دليل السيارات

نوفيتيك فيراري روما 2021 الجديدة – قوة خارقة أضافية للسوبركار الفاخرة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
نوفيتيك فيراري روما 2021 الجديدة – قوة خارقة أضافية للسوبركار الفاخرة

نزفيتيك فيراري روما 2021

مر عامان منذ أن كشفت فيراري النقاب عن طراز روما الرائع، لذا فقد حان الوقت لشركة نوفيتيك Novitec لتقديم نسختها الخاصة من هذه السيارة. والتي تتضمن مجموعة الضبط وتحديثات تصميمية والمزيد من القوة من محرك V8 مزدوج التوربو.

بدءًا من التصميم الخارجي ، تم تصنيع هيكل Novitec من الكربون مع طلاء شديد اللمعان. وهو يشتمل على واجهة أمامية معاد تصميمها مع فاصل أكثر بروزًا يتوافق مع الشبكة الجديدة وتقليم المصابيح الأمامية.

تستفيد روما أيضًا من العتبات الجانبية الخاصة بالديناميكية الهوائية ، وأغطية المرايا الكربونية ، والأضواء الخلفية المحيطة ، وإدخالات مشتت الهواء ، والزعنفة الرأسية الإضافية بالإضافة إلى غطاء الكربون للجناح الخلفي النشط.

في حين أن ال bodykit يبدو خفيفاً إلى حد ما، تعتبر الإضافة الأكثر بروزًا هي عجلات NF10 من فوسن. والتي يبلغ قطرها 21 بوصة مع إطارات 255/30 ZR 21 في المقدمة و 22 بوصة مع إطارات 315/25 ZR 22 في الخلف ، وتأتي في 72 خيارًا مختلفًا للألوان وثلاثة تشطيبات سطحية.

وتم تجهيز هذه السيارة بنوابض رياضية تخفضها بمقدار 35 مم. من أجل تجنب كشط الفاصل عند مطبات السرعة ، يوجد نظام رفع أمامي هيدروليكي يرفع المحور الأمامي بمقدار 40 مم من خلال لمسة زر.

إقرأ أيضا:بي إم دبليو إكس 7 بلاك فروزن.. إصدار خاص من 40 نسخ…

في حين أن روما تركز على الراحة والأناقة أكثر من بقية مجموعة فيراري ، إلا أنها لا تزال سيارة سريعة ورشيقة. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المزيد ، تقوم Novitec بترقية محرك V8 مزدوج التوربو سعة 3.9 لتر والذي يأتي قياسياً بقوة 620 حصان (456 كيلو واط ) إلى قوة تبلغ 704 حصانًا (518 كيلو واط) ، مع ترقية عزم الدوران من 760 نيوتن متر إلى 882 نيوتن متر.

تم تحقيق هذا التعزيز بفضل وحدة التحكم N-Tronic ، التي قدمت خرائط جديدة للحقن ، والإشعال ، مع ترقية التحكم الإلكتروني لضغط التعزيز وتحسين استجابة الخانق. يقدم الموالف أيضًا محفزات عالية الأداء.

أرقام القوة المحسنة لها تأثير ملحوظ على الأداء. وبشكل أكثر تحديدًا ، تتسارع سيارة Novitec Ferrari Roma من 0 الى 100 كم / ساعة في الساعة في 3.2 ثوان، ومن 0 الى 200 كم / ساعة في 8.9 ثوان مما يمثل تحسنًا بمقدار 0.2 من الثانية و 0.4 من الثانيةة على التوالي. علاوة على ذلك ، زادت السرعة القصوى بحوالي 5 كم / ساعة وصولاً الى 325 كم / ساعة.

وستضيف شركة Novitec تنجيد الجلد والكانتارا داخل المقصورة بأي لون. لم يقدم الموالف تسعيرًا للحزمة الكاملة.

إقرأ أيضا:تعرفوا إلى النسخة المصفحة من مرسيدس.. إس كلاس غارد…

إقرأ أيضا:فورد برونكو الجديد كلياً يحصد جائزة أي أف الذهبية للتصميم لعام 2021



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مازدا سي أكس 50 الجديدة بالكامل – الفخامة اليابانية الى الطرق الوعرة
التالي
مازدا CX-50.. كروس أوفر يوسع ديناميكيات القيادة في…