دليل السيارات

نموذج أولي لسيارة 718 كايمان جي تي 4 آر إس على حلب…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
نموذج أولي لسيارة 718 كايمان جي تي 4 آر إس على حلب…

أصدرت بورشه الصور الرسمية الأولى لنموذج إنتاج أولي لسيارة 718 كايمان جي تي 4 آر إس، والتي تعتبر النسخة الأفضل أداءً من سيارات بورشه الرياضية ذات المحرك المتوسط.

من المحتمل أن يكون لديها محرك سداسي مسطح بسعة 4.0 ليتر، وربما قوة بأكثر من 500 حصان.

 بورشه 718 كايمان جي تي 4 آر إس

تظهر السيارة المرفق صورها بالمقال أثناء الاختبار على الطرق الجبلية وعلى نوربورغرينغ، وسيكون هذا هو الإصدار النهائي من كايمان عندما يخرج في نوفمبر.

في حين أنه من الممكن عادةً ضبط الساعة بشكل موثوق من خلال الإيقاع الثابت لإطلاق طرازات بورشه، فقد كنا ننتظر وقتًا أطول من المتوقع لنسخة RS من كايمان جي تي 4. الآن هو هنا تقريبًا، حيث أصدرت الشركة صورًا لنسخة نموذجية مقنعة قليلاً أثناء الاختبار محاطة ببعض مناظر جبال الألب الرائعة.

 بورشه 718 كايمان جي تي 4 آر إس

بالإضافة إلى التأكيد الرسمي لوجود السيارة – والإعلان عن وقت حلبة نوربورغرينغ  7:09.300 – فإن التفاصيل الأخرى طفيفة في الوقت الحالي.

 بورشه 718 كايمان جي تي 4 آر إس

تركز طرز RS بشكل أكبر على المسار من GTs التي تعتمد عليها، ونعتقد أن كايمان الجديدة ستستخدم نسخة مطورة من المحرك المسطح بسعة 4.0 ليتر والموجود في كايمان جي تي 4 الحالية.

إقرأ أيضا:شركة بوغاتي ريماك الجديدة تبدأ عملها وتضم شركات اضافية مثل بورش وهيونداي

 بورشه 718 كايمان جي تي 4 آر إس

 سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول للحصول على أرقام القوة وعزم الدوران، على الرغم من أن حقيقة أن RS قد تجاوزت Nordschleife أسرع بـ 23.6 ثانية من GT4 الحالية تشير إلى زيادة كبيرة في قوة النيران. توقعنا سابقًا أنها ستصل إلى 500 حصان.

 بورشه 718 كايمان جي تي 4 آر إس

تُظهر الصور أن جي تي 4 آر إس GT4 RS قد حصلت على تمرين إيروديناميكي كبير، مع فاصل أمامي ممتد، وأغطية على ما يبدو أنه فتحات خروج هوائية على الرفارف الأمامية، وجناح خلفي كبير بتصميم مشابه للتصميم الحالي. 992 جيل 911 جي تي 3.

 بورشه 718 كايمان جي تي 4 آر إس

 تشير ملاقط الفرامل الصفراء لسيارة الاختبار أيضًا إلى وجود مكابح بورشه المصنوعة من الكربون والسيراميك، على الرغم من أنه سيتعين علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كانت هذه هي التجهيزات القياسية أو محفوظة لقائمة الخيارات.

 بورشه 718 كايمان جي تي 4 آر إس

تُظهر الصور من قمرة القيادة أيضًا مبدلات مجداف خلف عجلة القيادة، مما يدل على أن النموذج الأولي يعمل مع ناقل الحركة ثنائي القابض PDK من بورشه. هذا ليس مفاجئًا نظرًا لمهمة RS المتمثلة في تقديم أداء فائق للحلبات، على الرغم من أنه لا يزال لدينا بعض الأمل في أن يتم تقديم نسخة الإنتاج المؤكدة أيضًا مع ناقل الحركة اليدوي بست سرعات والذي لا يزال متاحًا في GT4 العادية.

إقرأ أيضا:لائحة طويلة من المشاركين بالسباق اللبناني الخامس للسرعة غداً

 بورشه 718 كايمان جي تي 4 آر إس

يؤكد الإصدار الرسمي أيضًا أن جي تي 4 آر إس سيكون متاحًا مع إطارات Michelin Pilot Cup 2 R الاختيارية، والتي تعتبر قانونية في الشوارع ولكنها مصممة للاستخدام في المسار الصعب.

إقرأ أيضا:أودي أر أس كيو إي ترون الجديدة بالكامل 2022 – عودة كواترو الى الراليات بتقنيات سبّاقة

 بورشه 718 كايمان جي تي 4 آر إس

لا توجد معلومات عن السعر، ولكن يمكننا أن نفترض بأمان أن بورشه ستفرض علاوة كبيرة على ما سيكون نسخة الأداء القصوى من 718 كايمان، تفاجأ إذا كان السعر الأساسي أقل من 130.000 دولار. سنوافيك بمزيد من التفاصيل بمجرد أن نحصل عليها.

 بورشه 718 كايمان جي تي 4 آر إس

المصدر: porsche

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مرّةً جديدة: مرسيدس بنز العلامة التجارية الأكثر قيمة في قطاع السيارات الفاخرة بقيمة 51 مليار دولار
التالي
لاند روفر ديسكفري متروبوليتان إديشن.. الإصدار الأك…