أخبار السيارات

نظرة تفصيلية على هيونداي إلنترا الجديدة ومقارنتها …


ما هي أبرز التحديثات التي نالتها هيونداي إلنترا الجديدة لعام 2021؟ وهل هناك فروق كبيرة بين الجيل السابع والجيل السابق؟ لمعرفة الأجوبة، تناول الزميل ريتشي في حلقته الجديدة من تجارب عالم السيارات، سيارة الصانع الكوري هيونداي إلنترا 2021 الجديدة كلياً بالتفصيل.

هيونداي إلنترا 2021

ويمكنكم التعرف على مواصفات وأداء وأسعار سيارة هيونداي إلنترا 2021 الجديدة، من خلال متابعة ومشاهدة الفيديو المرفق بالمقال لمعرفة كل ما هو جديد عن تلك السيارة الرائدة.

هيونداي إلنترا 2021

تمثل هيونداي إلنترا 2021، الجديدة كلياً، الجيل السابع من إلنترا والتي تتسم بتصميم فريد، أطول وأوسع وأكثر رحابة عن الجيل السابق، وتأتي معززة بأحدث الميزات التقنية التي صممت لتقديم أفضل تجربة يتوقعها السائق والركاب داخل السيارة.

هيونداي إلنترا 2021

وخضع الشكل الجديد لتغييرات كبيرة، كما تم تجهيزه بمجموعة واسعة من التقنيات والميزات المتقدمة، للارتقاء بهذا الطراز الذي ظهر لأول مرة في العام 1990 إلى مستوى آخر.

إقرأ أيضا:الظهور الأول لسيارة كيا تيلورايد 2022 بمظهر محدث م…

هيونداي إلنترا 2021

وبفضل اللمسات النهائية المتميزة والتصميمات الداخلية الفريدة والميزات الأفضل في فئتها، ظهرت إلنترا في حلة متجددة بالكامل.

وتتجلى سمات الكمال في هذه السيارة من خلال الهوية “الرياضية الحسية” لتصميم هيونداي، الأمر الذي يكسبها حضوراً متميزاً على الطرق.

وتعمل التحسينات الجديدة التي طرأت على هذه السيارة من فئة السيدان المدمجة للجيل القادم، في توفير تجربة تنقل محسنة.

هيونداي إلنترا 2021

وتعتبر السيارة مثالية للركاب والسائقين على حد سواء، حيث تأتي بخيارين من محركات البنزين القوية والفعالة، ويكونان متصلين بناقل حركة يدوي بست مستويات للسرعة وناقل حركة أوتوماتيكي.

هيونداي إلنترا 2021

وتبلغ قوة المحرك القصوى 159 حصاناً ميكانيكياً/ 6200 دورة في الدقيقة، وبعزم دوران أقصى قدره 19.5 (كغ/م) / 4500 دورة في الدقيقة لتحسين كفاءة استهلاك الوقود.

ويتجلى التزام هيونداي لحماية الركاب من خلال إضافة عدد من الميزات، بما في ذلك وجود ست وسائد هوائية قياسية، وتوظيف نظام فرملة مريح، ونظام التنبيه الخلفي، والشاحن اللاسلكي للهواتف الذكية، وشبكة واسعة متصلة بالمصابيح الأمامية والمصدات القوية.

إقرأ أيضا:بنتلي تكشف النقاب عن نسختها الثانية الهجين من أيقونتها فلاين

هيونداي إلنترا 2021

وتتميز إلنترا الجديدة من الخارج بالعديد من المواصفات الأساسية، بما في ذلك غطاء المحرك الأطول، وخط السقف الأنيق، والخط الجانبي بحوافه الحادة، ما يمنحها مظهراً رياضياً معززاً بتصميمات العجلات المصنوعة من سبيكة معدنية.

هيونداي إلنترا 2021

يضاف إلى ذلك كله اللمسات المفضلة التي أضيفت إلى المظهر العام لهذه السيارة، ومنها مجموعة المصابيح الخلفية من نوع “ليد”، والسطح الأسود، والمصد المزين بخطوط ثلاثية الأبعاد.

ويمكن للعملاء الاختيار من بين تسعة ألوان خارجية، وهي: الأسود، الأبيض، الرمادي الغامق، رمادي مائل للكحلي، الأحمر، البرتقالي، والأزرق، و الرمادي الفاتح، والرمادي، في حين تأتي التصميمات الداخلية بخيارين، وهما الأسود والرمادي المتوسط، وتتوفر المقاعد بأربعة ألوان، وهي الأسود الأحادي والرمادي الأحادي والرمادي الخفيف والبيج.

إقرأ أيضا:لكزس تحقق مبيعاتٍ عالميةٍ تراكميةٍ بلغت 2 مليون مر…

هيونداي إلنترا 2021

تتوفر إلنترا بعجلات 15 إنش و17 إنش، وتبدأ أسعار هيونداي إلنترا 2021 من  69.000 درهم إماراتي وتختلف حسب المواصفات والوكلاء.

السابق
موجز “العين الإخبارية” للسيارات.. ثورة رينو وعرض تسلا المميز
التالي
تاريخ تصميم 7 سيارات شقت طريقها إلى العالمي|عالم ا…

اترك تعليقاً