دليل السيارات

ميني فيجين أوربانات الأختبارية تتحول الى ميني فان فعلية ساحرة بكل معنى الكلمة


ميني فيجين أوربانات الأختبارية تتحول الى ميني فان فعلية ساحرة بكل معنى الكلمة

كشفت شركة ميني MINI النقاب عن طراز فيجي أوربنأوت Vision Urbanaut ميني فان للمرة الثانية. حيث تم تقديم الميني فان الاختبارية هذه في الأصل في نوفمبر الماضي كإبداع رقمي فقط. ولكن الآن تحولت إلى سيارة فعلية.

التطبيق الفعلييعكس عن كثب العروض السابقة لأن Vision Urbanaut هي شاحنة مستقبلية بها باب منزلق واحد وسقف زجاجي واسع. قام المصممون أيضًا بإعطاء النموذج عجلات مضيئة ، وواجهات بسيطة ، وزجاج أمامي يمكن أن يرتفع عندما تكون السيارة متوقفة.

في حين أن التصميم الخارجي مثير للاهتمام بالتأكيد ، فإن المفهوم الثوري يدور حول التصميم الداخلي و “الاستخدام الذكي للمساحة”. تبدو المقصورة وكأنها صالة أكثر من كونها مقصورة داخلية للسيارة ، وتتميز بمقعد السائق الدوار. ويتميز الطراز أيضًا بمقعد الراكب الأمامي البسيط ولوحة القيادة التي تنخفض لتتحول إلى سرير نهاري.

لا تنتهي الغرابة عند هذا الحد لأن المفهوم يتميز بمقعد خلفي يشبه المقطعي ، وطاولة صغيرة. ويفتقر التصميم الداخلي للجلد والكروم ، وهذا للأسف علامة على أشياء قادمة حيث قالت MINI إن هذا النهج سيتم طرحه في الجيل التالي من المركبات.

بدلاً من ذلك ، يحتضن الجزء الداخلي المواد المتجددة والقابلة لإعادة التدوير مثل المنسوجات المصنوعة من الصوف المعاد تدويره والبوليستر وال Tencel. كما يوجد فلين على عجلة القيادة وأجزاء من الأرضية.

إقرأ أيضا:شاحنة فيات تورو 2022

كما كان من قبل ، يتميز المفهوم بما يسمى “لحظات MINI” – المعروفة باسم Chill و Wanderlust و Vibe – ولكل منها عطرها الخاص وصوتها وإضاءة محيطها. نمط Chill مخصص للاسترخاء أو العمل ، بينما يحول Vibe الطراز هذا إلى نادي صغير به معادلات رسومية متحركة تظهر داخل السيارة وخارجها. Wanderlust هو الوضع الوحيد للقيادة وهو ينشر عجلة القيادة والدواسات للتعامل مع المهمة التي في متناول اليد.

إقرأ أيضا:هذا هو التصميم الأساسي لسيارة بي أم دبليو الفئة الثانية 2022 الجديدة كلياً، فهل هو أجمل من السيارة الفعلية؟

إقرأ أيضا:هيونداي سوناتا أن لاين نايت إيدشن 2022 – النسخة الرياضية السوداء



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات ميني. Bookmark the permalink.



السابق
بورشه كايان توربو جي تي الجديدة بقوة 631 حصان
التالي
زيادة تصل لـ 10 آلاف جنيه.. تعرف على السيارات التي ارتفعت أس

اترك تعليقاً